الأحد, 11 كانون1/ديسمبر 2016 20:26

توقعات: 200 ألف اسطوانة يوميا

قال نقيب أصحاب محطات المحروقات وتوزيع الغاز المهندس نهار السعيدات إن النقابة وبتعاون مع الجهات المعنية تتعامل مع المنخفض الجوي على شقين الغاز والمحروقات.

أما ما يخص مادة الغاز قال السعيدات إن النقابة شكلت ثلاث لجان عاملة في ثلاث محطات تعبئة الغاز في المملكة؛ محطة تعبئة عمان والزرقاء واربد.

ويترأس كل لجنة منهم عضو مجلس إدارة الرقابة وهي لجان طوارئ تعمل على التعرف والكشف عن جميع المشاكل التي تواجههم والتعامل معها اول بأول وتذليل العقبات التي تواجه موزعين الغاز.

وقال: رتبّنا مع مصفاة البترول لتعمل محطة غاز عمان على نظام 'الشفتين' '24' ساعة، لتأمين كل الطلبات المطلوبة منها.

دوام رسمي لمحطات تعبئة المحروقات في المملكة غدا

أما عن 'محطتي الزرقاء واربد'، فقد جرى تمديد العمل بها لأوقات متأخرة لتأمين الطلبات المطلوبة، فيما تقرر عدم تعطيل الدوام للعاملين في محطات تعبئة المحروقات اليوم الاثنين.


ورجح السعيدات انه تصل الكمية المطلوبة من أسطوانات الغاز على محطة تعبئة عمان 100 الف اسطوانة يوميا ومحطة اربد 55 الف اسطوانة ومحطة الزرقاء 35 اسطوانة.

ودعا النقيب المواطنين لشراء أسطوانات الغاز من الوكلاء المعتمدين والمرخصين لديهم والتأكد من الأختام لتفوية الفرصة على من يعبثون باسطوانات الغاز. 

اما حول المحروقات فقد تم تزويد محطات المملكة بالكاز والسولار والبنزين بما يكفيهم من المخزون.

وقال: النقابة متواصلة مع الشركات الرئيسية الثلاث: المناصير وتوتال وجوبترول، متعهدا بالعمل على مدار 24 ساعة لتأمين اي طلب متزايدا او مفاجئا .

وطمأن النقيب جميع المواطنين بأن جميع المشتقات النفطية متواجدة وبكميات احتياطية.

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث