الأحد, 26 شباط/فبراير 2017 00:07

الوحدات يسترد نقطة من شياطين الجزيرة

خطف مهاجم الوحدات منذر أبو عمارة، هدفًا في الدقيقة (95) ليقود الوحدات لتعادل ثمين (1-1)، أمام الجزيرة، بالمباراة التي جرت بينهما، اليوم السبت، على إستاد عمان الدولي، في ختام مباريات المرحلة الـ14 من الدوري.

وتقدم الجزيرة بهدف السبق بالدقيقة "65" ومن ضربة جزاء نفذها السوري مارديكيان، ليأتي الوحدات بهدف التعادل القاتل بالدقيقة "93" ومن ضربة جزاء نفذها أبو عمارة بنجاح.

واحتفظ الجزيرة بصدارة الترتيب برصيد "30" نقطة، متقدما بفارق نقطة عن مطارده الأول الوحدات.

وجاءت المباراة حذرة من كلا الفريقين، في ظل المخاوف من الخسارة، لكن ذلك لم يخفى اطماعهما الهجومية لتسجيل، عبر هبات هجومية بين الفينة والأخرى.

الوحدات الذي عانى من غيابات مؤثرة، اعتمد في بناء هجماته على تواجد فادي عوض ورجائي عايد وادهم القرشي والفلسطيني أحمد ماهر ولعب أبو عمارة خلف المهاجم بهاء فيصل.

وأظهر الوحدات نوايا هجومية عبر فرض السيطرة على منطقة العمليات مما فرض على الجزيرة التراجع وتأمين المواقع الدفاعية وخاصة أن توغلات ماهر وأبو عمارة شكلت خطورة على مرمى عبد الستار.

وتعامل الجزيرة بمنطقية حيث لم يستعجل الفوز وكان يحسن الارتداد الهجومي السريع في حال تسلم الكرة من خلال الأطراف وخاصة من جهة فهد اليوسف الذي عانى من رقابة لصيقة مما بدد من تطلعاته.

وأعلن اليوسف عن أولى فرص الجزيرة، عندما تسلم الكرة من منتصف الملعب وسار بها وأطلق تسديدة قوية علت عارضة تامر صالح حارس الوحدات بقليل.

وجاء رد الوحدات على هذه الفرصة، عندما قدم أبو عمارة مجهودا فرديا وغربل كل من واجهه ليسدد لكن أحمد عبد الستار أثبت حضوره بتحويل الكرة لركنية، لينتهي الشوط الأول سلبيا بدون اهداف.

وفي الشوط الثاني تحصل الجزيرة على ضربة جزاء بعد أن تعرض مارديكيان للاعثار من خطاب ، فنفذها مارديكيان على يسار تامر صالح حارس الوحدات بالدقيقة "65".

وحاول الوحدات البحث عن التعديل، حيث دفع بثلاثة لاعبين هم ليث البشتاوي واحمد هشام وعامر ذيب لتعزيز القدرات الهجومية.

وكاد البديل البشتاوي ان يفعلها عندما اخترق من ميمنة الجزيرة وسدد كرة قوية حولها عبد الستار لركنية.
وفي الدقيقة "93" كان أبو عمارة يتعرض للسقوط داخل منطقة الجزاء ليحتسبها حكم اللقاء ضربة جزاء نفذها اللاعب بنجاح مهدياً فريقه هدف التعادل الثمين.

وفي مباراة ثانية حقق ذات راس فوزا ثمينا على الأهلي وبنتيجة "2-1" في المباراة التي جمعتهما على استاد الأمير فيصل بالكرك.

وأحرز هدفي ذات راس سامر السالم بالدقيقة 33 ومالك الشلوح بالدقيقة "83"، فيما سجل هدف الأهلي محترفه ماركوس بالدقيقة "47".

ورفع ذات راس رصيده إلى "10" نقاط ليعزز آماله بالمنافسة على مقعد البقاء فيما احتل الأهلي المركز الثامن برصيد "16" نقطة

أضف تعليق


كود امني
تحديث