الجمعة, 17 آذار/مارس 2017 22:25

الوحدات يسحق المنشية ويخطف الصدارة

خطف الوحدات صدارة دوري المحترفين لكرة القدم، بعد الفوز المستحق الذي حققه على مضيفه منشية بني حسن بثلاثية دون رد، في المباراة المؤجلة التي جمعتهما مساء الخميس من الأسبوع "16".

وأحرز أهداف الوحدات محترفه الفلسطيني أحمد ماهر في الدقيقة "20" ومنذر أبو عمارة في الدقيقة "53"، وحسن عبد الفتاح في الدقيقة "60".

ورفع الوحدات رصيده إلى "33" نقطة، متقدماً بفارق نقطة عن الجزيرة، فيما حل الفيصلي ثالثاً برصيد "30 نقطة"، ثم منشية بني حسن رابعاً برصيد "27 نقطة".

وبالعودة لمجريات المباراة، فإن الوحدات أعلن بداية هجومية مبكرة بحثاً عن حسم مبكر يريح الأعصاب، حيث هدد محمد مصطفى مرمى منشية بني حسن بكرة رأسية أبعدها المدافع وهو يقف على خط المرمى.

وظهرت أفضلية الوحدات من خلال خبرة لاعبيه، حيث نجحوا في احكام قبضتهم على منطقة العمليات ووضعوا مرمى محمد الشطناوي تحت الضغط، وأخطرها رأسية عبد الفتاح التي ارتطمت بالقائم.

وفي الدقيقة "20" أعلن الفلسطيني أحمد ماهر، هدف السبق للوحدات عندما قام الدميري بمجهود فردي ليقدمها لأحمد ماهر الذي سددها دون تردد على يسار الشطناوي.

وحاول منشية بني حسن تعديل النتيجة عبر التحرر من المواقع الدفاعية فعكس عمر عبيدات كرة عرضية لم تجد من يتابعها، رد عليه بهاء فيصل بكرة رأسية هزت الشباك من الخارج، قبل أن يخرج محمد مصطفى مدافع الوحدات مصابا ليشترك باسم فتحي.

وفي الشوط الثاني، سرعان ما انطلق الوحدات بحثاً عن هدف جديد يعزز من تطلعاته في خطف الصدارة، ونجح في الدقيقة "53" في تسجيل هدفه الثاني عبر تمريرة متقنة من عبد الفتاح وضعت أبو عمارة في مواجهة المرمى ليسدد كرة لا تصد ولا ترد .

وفي الدقيقة "60" مرر رجائي عايد كرة سحرية لحسن عبد الفتاح الذي وجد نفسه في مواجهة المرمى فراوغ الشطناوي ووضع الكرة بنجاح معلنا هدف الوحدات الثالث.

وعمل مدرب الوحدات عدنان حمد الى الزج بأحمد

أضف تعليق


كود امني
تحديث