الإثنين, 03 نيسان/أبريل 2017 02:55

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة تحضيرا لمواجهة السويق العُماني غدا

يضع المدير الفني لفريق الأهلي الكابتن جمال محمود الرتوش الأخيرة على تشكيلة الفريق  لخوض لقاء الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي أمام السويق العُماني، في اللقاء المقرر في الساعة الخامسة من مساء يوم غد على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب.
تركيز على حالة المباراة
الكابتن محمود أكد انه دخل في حالة التركيز الذهني للاعبين، مؤكدا أن بارقة الأمل بالتأهل ما زالت في الملعب، حيث يوجد 9 نقاط متبقية، وهي كفيلة بالوصول الى صدارة الترتيب او المنافسة على افضل ثوان في مجموعات غرب آسيا، مؤكدا ان نقاط مباراة اليوم أمام السويق مهمة جدا لدفع الفريق نحو تحقيق النقاط المتبقية.
محمود اشار إلى التركيز على الشقين الدفاعي والهجومي في الشق الفني من خلال التمتين الدفاعي والسرعة الهجومية، وهذا يتطلب مزيدا من اللياقة البدنية، حيث سيتم تخفيف الحمل التدريبي قبل المباراة، لرفعها في المستوى المطلوب في المباراة.
وتطرق محمود الى الجاهزية المطلوبة للفريق، حيث خاض أمس تدريبا تكتيكيا، هدف من خلاله على تفعيل المنظومة الهجومية وتسريع وتيرة الالعاب الهجومية، والتركيز على الكرات الثابتة، فيما قدم محمود محاضرة قبيل اللقاء بث فيها الحماس لدى اللاعبين، وان "الليث الابيض" اضحى قادرا على تحقيق نتيجة مرضية لادارة وجماهير النادي لتحقيق الهدف المأمول.
وعن التشكيلة المتوقعة للفريق، قال محمود ان الفريق سيخضع للتمرين في الساعة الرابعة من مساء اليوم على ملعب المباراة، وسيقرأ الاوضاع النفسية والمعنوية والبدنية للاعبين، وسيتم عقبها وضع الاسماء الاساسية لخوض اللقاء والاسماء البديلة التي ستكون حاضرة في كشف المباراة، مؤكدا ان الاجتماع سيكون مع المدرب العام الكابتن عصام محمود لدراسة واقع الفريق والتشكيلة الامثل التي سيخوض بها اللقاء.
دعم الجماهير
ويتطلع محمود للمساندة من جماهير الكرة الاردنية في مباراة الغد، مؤكدا ثقته الكبيرة بجماهير النادي الاهلي للوقوف خلف الفريق، الى جانب بقية الجماهير الاردنية.
الفريق العُماني يصل متأخرا
إلى ذلك وصل إلى مطار الملكة علياء الدولي وفد فريق السويق العُماني، بعد ان تأخرت الرحلة لساعة واحدة، حيث حظي الوفد باستقبال دافئ من قبل اعضاء مجلس الادارة.
الاجتماع الفني
يعقد عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الاجتماع الفني للمباراة، حيث سيتم مناقشة الترتيبات الخاصة بالمباراة، والزي بالنسبة للفريقين، وبعض الامور الاخرى، يعقد في الثانية عشرة وفي ذات المكان المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين، حيث سيقوم مدرب السويق حكيم شاكر بالحديث عن تطلعاته لمباراة اليوم، وكذلك الكابتن جمال محمود. 

أضف تعليق


كود امني
تحديث