الجمعة, 29 أيلول/سبتمبر 2017 23:28

البقعة واليرموك في مواجهة عنوانها الحذر اليوم

تختتم اليوم السبت، مباريات الجولة الرابعة من دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم، بإقامة مباراة واحدة تجمع فريق نادي اليرموك مع نظيره فريق نادي البقعة، عند الساعة السابعة والنصف مساء على استاد مدينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في القويسمة. 
اليرموك في رصيده "3 نقاط" قبل لقاء اليوم من فوز وخسارتين، مفابل نقطنين للبقعة من تعادلين وخسارة.
البقعة × اليرموك
كلا الفريقين يسعى مبكرا لتأمين نفسه من الوقوف على حافة الهاوية، وبالتالي فإن موقعة اليوم سيكون عنوانها هو الهاجس والخوف ولا شيء سواه، كون الفائز بها سيكسب 6 نقاط بإبعاد خصم من طريقه.
الفريقان ظهرا دون مستوى الطموح فنيا في الجولة الماضية، ويسعيان للتعويض، فالبقعة خسر امام الوافد الجديد العقبة، واليرموك سقط بقسوة امام الرمثا.
ومن خلال هذه القراءة البسيطة يتبين تشابه ظروف الفريقين اللذين يبحثان عن الفوز للهروب الى المنطقة الدافئة، البقعة يتطلع إلى الإمساك بناصية الأمور في منطقة المناورة، بوجود محمد فتحي ومحمود موافي ومحمد العملة والقائد عدنان عدوس، لذلك فإن الفريق قد يسعى إلى النهج الهجومي منذ البداية، حيث تلعب سرعة الأطراف البقعاوية دورا بارزا في دفع الفريق المنافس إلى التراجع لحماية منطقة الجزاء، خصوصا وأن البقعة يضم لاعبين يمتلكون السرعة والجرأة في التقدم لتشكيل تفاضل عددي إلى جوار ثنائي الهجوم معاذ محمود وايمانيل في الأمام
وفي المقابل، فإن فريق اليرموك، سيلعب بحذر شديد، لذلك سيلجأ الفريق إلى التركيز في الجانب الدفاعي ومراقبة مفاتيح اللعب البقعاوية، من خلال تكثيف تواجده في منطقة العمليات التي سيشغلها وعد الشقران واسامة ابوطعيمة وهذال السرحان واحمد الشقران، والتقدم لاسناد ثنائي الهجوم ايهاب محمد ومالك البرغوثي  ويمتاز الفريق بسرعة تغيير طريقة اللعب وشن الغزوات الهجومية السريعة التي تشكل خطورة على مرمى الخصم.
التشكيلتان المتوقعتان
البقعة: فراس صالح، حمدي المصري، عبدالرحمن بدوان، محمد السلو، محمد أبو حشيش، محمد فتحي، محمد العملة، عدنان سليمان، ايمانويل، معاذ محمود، ومحمود موافي. 
اليرموك: معالي نصر، احمد العرامين، احمد أبو حلاوة، ليث الجمل، علي خويلة، وعد الشقران، أسامة أبو طعيمة، هذال السرحان، احمد الشقران، مالك البرغوثي، ايهاب محمد.

أضف تعليق


كود امني
تحديث