الأحد, 01 تشرين1/أكتوير 2017 21:59

فطافطة مرشح لتدريب منشية بني حسن

صبح وليد فطافطة مرشحًا بقوة لتولي مهمة المدير الفني لفريق منشية بني حسن لكرة القدم، خلفًا لرأفت علي.

وكان عدد كبير من جماهير منشية بني حسن قد طالبوا إدارة النادي بإقالة رأفت علي من منصبه إثر تراجع أداء ونتائج الفريق الذي تعرض مؤخرًا للخسارة أمام ذات راس (1-4) ببطولة دوري المحترفين.

وتصدر وليد فطافطة قائمة خيارات تدريب فريق منشية بني حسن حيث تواصلت الإدارة معه لتسلم المهمة خلال الفترة المقبلة.

وقال وليد فطافطة في تصريحات خاصة : "تلقيتُ عرضًا من إدارة منشية بني حسن لتدريب الفريق، والاتصالات فيما بيننا مستمرة".

وأوضح فطافطة: "تشرفتُ بتدريب منشية بني حسن عندما صعدتُ به قبل موسمين لدوري المحترفين، وليس لدي ما يمنع من العودة لتدريب هذا الفريق الذي تجمعني معه إدارته وجماهيره علاقة محبة وأخوة".

وأضاف فطافطة: "أبلغتُ إدارة منشية بني حسن بأنني مرتبط بعقد دورة بصفتي محاضر آسيوي ستقام في العراق اعتبارًا من الخميس المقبل وتمتد لـ15 يومًا، وأخبرتهم بأن ذلك قد يحول دون الاتفاق".

وأبلغت إدارة منشية بني حسن المدرب فطافطة رغبتها في التعاقد معه على أن يتولى طاقمه المساعد تدريب الفريق إلى حين عودته من العراق، لكن حتى الآن لم يتم التوصل لاتفاق رسمي بهذا الخصوص.

ومن المقرر أن يعاون فطافطة في حال تم الاتفاق، كل من أمجد الطاهر وفارس شديفات، إلى جانب محمد أبو داوود كمدرب لحراس المرمى.

كما دخل في قائمة المرشحين لتدريب منشية بني حسن المدرب الوطني بلال اللحام، وعدنان عوض.

وينتظر أن تحسم إدارة منشية بني حسن خياراتها التدريبية بأسرع وقت ممكن حتى يتسنى للجهاز الفني والتدريبي إعداد الفريق خلال فترة توقف بطولة الدوري التي تمتد لنحو أسبوعين.

ويحتل منشية بني حسن المركز قبل الأخير على سلم ترتيب دوري المحترفين برصيد نقطتين من أصل أربع مباريات.

أضف تعليق


كود امني
تحديث