الثلاثاء, 05 كانون1/ديسمبر 2017 20:31

زيدان: حذاري من كريستيانو فالموسم لايزال طويلا

رد مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، على الانتقادات الموجهة لأداء الفريق الملكي، محذرا من أن الموسم لايزال طويلا.

كما خص زيدان بالذكر من ينتقدون المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل هدفين في 14 مباراة بالليجا، داعيا إياهم إلى الاحتراس منه.

وقال المدرب الفرنسي في مؤتمر صحفي عشية مواجهة بروسيا دورتموند الألماني في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو :"نحن نعمل ودائما ما نفكر في مواصلة البحث عن حلول لتسجيل مزيد من الأهداف، ولكن هذه هي كرة القدم وأحيانا الأمر يستغرق بعض الوقت لتعود الغزارة التهديفية".

وتابع :"أتذكر تسجيلنا لأهداف عديدة في مالاجا ولاس بالماس وأبويل بدوري الأبطال، لم نقم بالأمر بشكل اعتيادي ولكننا نواصل البحث عن الطرق التي تجعلنا أفضل".

وخص المدرب بالذكر الانتقادات التي تطول "الدون" قائلا: "كريستيانو لاعب كبير للغاية في نهاية الأمر. عندما لا يسجل كما اعتاد الناس على ذلك دائما، فمن الطبيعي أن تظهر تعليقات وأن يدور الحديث حوله".

وأضاف :"اعتقد أن مشجعي الفريق وكريستيانو يعلمون ما يقوم به معنا. إنه يحاول دوما التسجيل، العام الماضي قدم موسما رائعا، الموسم لايزال طويلا ونحن في منتصف الطريق، تتبقى ستة أشهر، حذاري من كريستيانو".

وحول تصريحاته الأسبوع الماضي عن أن كريستيانو هو الأحق بنيل جائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة على حساب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، قال زيزو: "للحديث عن كلا اللاعبين، حقيقي أننا سنرى احصائيات ومعدلات مدهشة، لكن هذا ليس أمرا مثير للدهشة لأن كلا اللاعبين جيدين للغاية. كل منهما يساهم في تقوية الآخر، اعتقد أن هذه المنافسة ستستمر لوقت طويل". - (إفي)

أضف تعليق


كود امني
تحديث