الخميس, 26 حزيران/يونيو 2014 18:33

خريجو (أعمال الأردنية) يؤدون قسم الأعمال أمام عميد الكلية

صدى الشعب - العقبة
لأول مرة في تاريخ كلية الأعمال في الجامعة الأردنية أدى خريجوها لهذا العام اليوم قسم مهنة الأعمال أمام عميد الكلية وأعضاء هيئة التدريس.
ووفقا لعميد الكلية - الدكتور زعبي الزعبي – فإن معاني ودلالات هذا القسم قد جاءت استجابة للرؤية الاصلاحية التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني خصوصا تعزيز منظومة النزاهة التي لها أبعاد مهمة في التطور والنماء واحداث نهضة شاملة تنعكس على حياة الأردنيين.
وأضاف أن قسم الأعمال إجراء وقائي لنشر الوعي بين حديثي التخرج حول المعايير الأخلاقية وضرورة التحلي بالمسؤولية الاجتماعية لافتا أن الكلية أول كلية أعمال في العالم يؤدي خريجوها هذا القسم في حين يؤدي خريجو برنامج الماجستير في جامعتي اكسفورد وهارفرد قسما مماثلا.
وعرض الزعبي خلال الحفل التحولات التي شهدتها الكلية لاسيما تحديث خططها وبرامجها الدراسية والتدريبية وانفتاحها على مؤسسات القطاع الخاص بهدف اكساب طلبتها خبرات حول حاجات السوق المحلي.
الزعبي أكد خلال الكلمة التي ألقاها في حفل التخرج دعم الكلية للمبادرات التي يطلقها طلبتها وباحثيها والتي تستهدف تطوير منظومة التعليم والبحث العلمي داعيا في هذا الصدد الخريجين إلى التواصل مع كليتهم الأم والمشاركة في الأنشطة العلمية التي تنظمها على مدار العام.
وسلم الزعبي الخريجين الشهادات وسط حضور كبار المسؤولين في الجامعة وأهالي الخريجين وهنأهم بهذه المناسبة.

أضف تعليق


كود امني
تحديث