الأربعاء, 03 حزيران/يونيو 2015 16:13

شكوى الطلبة من تسريب الامتحان الوزاري للصف التاسع اليوم

صدى الشعب - شكت عدد من طالبات الصف التاسع من تسريب اسئلة الامتحان الوزاري لمادة اللغة العربية، أكدت احدى طالبات الصف التاسع أن عدداً من زميلاتها حصلن على نماذج أسئلة الامتحان التحصيلي الوزاري الذي عقد اليوم، وذلك قبل موعد بدء الامتحان.
واشارت الطالبة إلى أن زميلاتها حصلن على نسخة من أسئلة الامتحان من خلال أماتهن العاملات في ذات المدرسة، واللاتي بدورهن قمن بتوزيع النسخة على زميلاتهن.
وبيّنت الطالبة أنها استغربت انتهاء الطالبات من حل الامتحان بعد مرور أقل من نصف ساعة على بدئه رغم صعوبة الأسئلة وطريقة عرضها الجديدة كلياً، ما أكد روايتهن بحصولهن على الأسئلة.
وأوضحت الطالبة أنه رغم ورورد كافة أسئلة الامتحان من المنهاج المقرر، إلا أنها ذات طابع جديد ومختلف كلياً عم اعتاد الطلبة عليه، ما أدى إلى عدم كفاية الوقت لحل كافة الأسئلة.
بدورها حاولت من بعد انتهاء زمن الامتحان الاتصال بوزارة التربية والتعليم، للوقوف على تلك الشكاوى إلا أنها لم تتلق رداً، في الوقت الذي من المفترض أن تفتح الوزارة كافة قنوات الاتصال اليوم مع كافة الأطراف للوقوف على ردود الأفعال حول التجربة الجديدة لها إلا انها صمت آذانها كلياً عن ذلك. Jo24

أضف تعليق


كود امني
تحديث