السبت, 09 كانون1/ديسمبر 2017 13:55

"العربي" للمستهلك : القدس عربية وقاطعوا منتجات أميركا والكيان

طالب الاتحاد العربي للمستهلك ومقره عمان بمقاطعة السلع والمنتجات الامريكية والصهيونية من قبل المستهلكين العرب في كافة الدول مؤكدا على ان القدس عربية وعاصمة الدولة الفلسطينية الابدية .

واكد الدكتور محمد عبيدات رئيس الاتحاد العربي للمستهلك  ان الخطوة الاحادية التي اتخذتها الادارة الامريكية بمنح الكيان الصهيوني المحتل القدس كعاصمة لهم يذكرنا بوعد بلفور المشؤوم وهو ما نرفضه تماما ومن شأنه ادخال المنطقة والشرق الاوسط بدوامة جديدة لن يحمد عقباها وما يؤكد على انحياز الولايات المتحدة للكيان الصهيوني ونسف عملية السلام برمتها .

وبين عبيدات ان هذه الخطوة الامريكية لم تدع مجالا للشك ان عملية السلام في الشرق الاوسط قد انتهت وان السنوات الماضية التي كانت تدعي بها الولايات المتحدة بانها راعية لعملية السلام لم تكن الا من اجل كسب الوقت لصالح الكيان الصهيوني المحتل .

وناشد عبيدات كافة المواطنين العرب في كل الدول العربية الى الاعتماد على الصناعات العربية المحلية ومقاطعة السلع والبضائع الامريكية حيث ان امريكا لا تفهم الا لغة المصالح وخصوصا الاقتصادية مؤكدا على ان الاتحاد العربي سيصدر قائمة بهذه السلع والمنتجات والمطاعم وكافة المنشأت الامريكية في وطننا العربي ليصار الى اطلاع المستهلك العربي عليها ومقاطعتها خصوصا ان الصادرات الامريكية للوطن العربي تشكل نسبة كبيرة من الاقتصاد الامريكي مع وجود منشأت لها علامة تجارية امريكية سواء من مطاعم او مصانع او شركات خدمية .

وحول مقاطعة السلع والمنتجات الصهيونية اكد عبيدات اننا في الاتحاد العربي للمستهلك ندعو دوما الى مقاطعتها ووقف كل انواع المعاملات التجارية معهم وخصوصا فئة من التجار الذين يصدرون ويستوردون من الكيان المحتل وعليه فاننا نناشدهم بوقف مثل هذه التعاملات المشبوهة نصرة لعروبتنا ولعدالة قضيتنا والا فاننا سنكون مضطرين لاعلان قائمة باسماء المتعاملين وانواع السلع التي يستوردونها ويصدرونها للكيان الغاشم.

واختتم عبيدات حديثه بضرورة توحيد الصف العربي للوقوف بوجه الهيمنة الامريكية والصهيونية وايجاد حلول اقتصادية تدعم صمود الشعب الفلسطيني البطل على ارضه حتى تحقيق مطالبنا جميعا واعلان الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس

أضف تعليق


كود امني
تحديث