السبت, 06 كانون2/يناير 2018 17:03

الى الفريق الركن فريحات .. أنقذ الطفل جواد مميز

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

" دينا " 5 سنوات ، و " مجد " 6 سنوات ، و" روان " 9 سنوات ، ثلاثتهن حرمن من الحياة بفعل اصابتهن بتشمع الكبد الوراثي ، وعدم قدرة ذويهن على اجراء العملية اللازمة لهن ، فالفقر عدو من لا عدو له .

والان شقيقهن الطفل " جواد " يكابد هذا المرض ، الذي قد وصل به الى مرحلة حرجة ، أدت الى نقصان بالأحماض الصفراوية ، وارتفاع نسبة التميع بالدم الى 2.7 % .

" أم جواد "  بقلب الأم الملوع قالت أنني فقدت ثلاثة من أطفالي جراء هذا المرض ، يرافقه الفقر والعوز ، و الان بقيت أنا وجواد وزوجي فقط ، ولا نستطيع تخيل الحياة من دون طفلنا ، فيكفينا ما فقدنا.

وأضافت " أم جواد " أنها قامت بعرض طفلها " جواد " لدى أطباء الخدمات الطبية الملكية بمستشفى ايدون العسكري ، حيث أكدوا لها ضرورة تسفير الطفل الى الخارج لاجراء عملية زراعة للكبد ، لصعوبة توفر امكانياتها بالأردن ، خاصة للأطفال الذين في هذه المرحلة .

" أم جواد " تطلق نداءها الممزوج بدموع اللوعة على طفلها الى عطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات و مدير الخدمات الطبية الملكية بمساعدتها لتأمين سفر طفلها الى الخارج ، والإسراع بمعالجته ، قبل أن تفقد زهرتها الأخيرة لا قدر الله .

قراءة 15 مرات

أضف تعليق


كود امني
تحديث