الثلاثاء, 20 حزيران/يونيو 2017 01:44

التربية: دوام طلبة المدارس يبدأ في الخامس من أيلول مميز

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أعلنت وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الإلكتروني موعد بدء الدوام للعام الدراسي 2017/2018.

ويبدأ دوام الهيئات التدريسية للعام الدراسي المقبل بموجب التقويم المدرسي المعلن في الرابع والعشرين من اب المقبل، وكذلك اعتماد نتائج الاختبارات التحصيلية للطلبة لإكمال للعام الدراسي 2017/2018، بحيث يتم وحتى 31 من ذات الشهر تسليم الكتب المدرسية للطلبة وتسجيل المنقولين منهم.

ويبدأ الدوام الفعلي للطلبة للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي المقبل في الخامس من ايلول بدلا من الاول من ذات الشهر بسبب مصادفته مع عطلة عيد الأضحى المبارك.

كما يبدأ الدوام للفصل الدراسي الثاني في السابع من شباط 2018، فيما تبدأ العطلة الصيفية في الثاني عشر من حزيران من ذات العام.

وتبدأ الاختبارات التحصيلية لنهاية الفصل الدراسي الاول لطلبة المرحلة الثانوية / السنة الثانية في العاشر من كانون اول 2017، وتستمر حتى الاول والعشرين من ذات الشهر.

كما تبدأ الاختبارات التحصيلية النهائية للفصل الدراسي الأول لطلبة مرحلة التعليم الاساسي وطلبة المرحلة الثانوية/ السنة الأولى يوم الثلاثاء التاسع من كانون الثاني 2018 وتستمر حتى العشرين من ذات الشهر.

وبحسب التقويم المدرسي المعلن، تبدأ الاختبارات التحصيلية المدرسية لنهاية الفصل لطلبة المرحلة الثانوية / السنة الثانية في الخامس من ايار، فيما تبدأ الاختبارات التحصيلية لنهاية الفصل الدراسي الثاني لطلبة مرحلة التعليم الاساسي وطلبة المرحلة الثانوية / السنة الأولى في الثاني من حزيران 2018، وتستمر حتى الحادي عشر من ذات الشهر.(بترا) 

قراءة 52 مرات

أضف تعليق


كود امني
تحديث