Site icon صحيفة الأمم اليومية الشاملة

المدرب الأقرب لتولي قيادة ” الزعيم ” !!

صوره من الارشيف

علمت مصادر أن المدرب السوري حسام السيد اقترب من تولي قيادة فريق الفيصلي لمنافسات الموسم المقبل، بعد فشل المفاوضات بين النادي والمدرب الروماني ماريوس سيبيريا خلال الأيام الماضية.

وأبدى المدرب السوري اتفاقه مع ادارة الفيصلي قبل أن يحط الرحال إلى المملكة هو وجهازه الفني بعد إنهاء الإجراءات من قبل ادارة الفيصلي.

وسبق للسيد وأن تولى قيادة المنتخب السوري، إضافةً إلى عدة أندية محلية وخارجية وهم : الميناء العراقي – الوحدة السوري – القوة الجوية العراقي – ظفار العماني – الكويت الكويتي، وحقق ثلاثة بطولات كمدرب وهم : بطولة غرب آسيا – كأس الاتحاد الآسيوي – البطولة العسكرية.

وعانى الفيصلي خلال الموسم الماضي من سوء الاستقرار الإداري للفريق بتغيير العديد من المدربين خلال الموسم الواحد، مما جعل الفريق يعاني من سوء استقرار النتائج والأداء، الأمر الذي وضع الفريق خامس ترتيب دوري المحترفين الموسم الماضي.

وينافس الفريق في الموسم المقبل ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وتسعى جماهير الفريق إلى أن يعود اللقب الآسيوي إلى خزائن الفريق من جديد، إضافةً إلى المنافسة على لقبي الدوري والكأس ودرع الاتحاد، والذي سيبدأ نهاية الشهر المقبل.

Share and Enjoy !

Shares
Exit mobile version