Site icon صحيفة الأمم اليومية الشاملة

بث مباشر | شاهد مباراة الوحدات والسد القطري في دوري أبطال آسيا

مباراة الوحدات والسد القطري بث مباشر سنقوم بوضع الرابط قبل المباراة بعشرة دقائق رابط البث https://www.facebook.com/wehdatclub.jo/videos/2668375409953373/

https://www.facebook.com/Mosala7.jo/videos/843191179882581/

يلتقي نادي الوحدات الأردني والسد القطري في المباراة التي ستجمع الفريقين على  ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن مباريات الجولة الثالثة ، من المجموعة الرابعة في إطار دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا، والتي تضم كل من (النصر السعودي، الوحدات الأردني، السد القطري، فولاد خوزستان الأيراني).

نقدم لكم على موقعكم الرياضي “ماتش فوركي” مشاهدة مباراة الوحدات والسد القطري بث مباشر والقنوات الناقلة، وذلك في السطور القليلة القادمة .

بث مباشر مباراة الوحدات والسد القطري

فيما يخص موعد مباراة الوحدات ضد السد تنطلق صافرة البداية للمباراة مساء الثلاثاء الموافق 20 أبريل، الساعة 20:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية – وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية – وفي الساعة 22:00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة – وفي الساعة 19:00 بتوقيت كل من المغرب وتونس والجزائر .

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والسد اليوم

تنقل مباراة الوحدات الأردني والسد القطري عبر موقع  GSA Live، التي تملك الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أسيا في الشرق الأوسط أفريقيا، كما نقدم لكم عبر موقع ماتش فوركي مشاهدة المباراة بجودة عالية جدا بدون تقطيع.

مباراة الوحدات والسد القطري بث مباشر سنقوم بوضع الرابط قبل المباراة بعشرة دقايق

Share and Enjoy !

Shares
Exit mobile version