Site icon صحيفة الأمم اليومية الشاملة

بث مباشر مباراة الوحدات والسد اليوم الجمعة 23-4-2021 في دوري أبطال آسيا

سنقوم بوضع رابط البث قبل المباراة بخمسة دقائق

https://www.facebook.com/2006ShaktoureWeb/videos/466571351082923/

https://www.facebook.com/wehdatclub.jo/videos/312014593648026/

مباراة الوحدات والسد الجمعة 23/4/2021 في دوري أبطال آسيا، حيث تشهد أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض في مساء يوم الجمعة الموافق 23 أبريل 2021 قمة عربية نارية من العيار الثقيل، وذلك حينما يواجه فريق الوحدات الأردني نظيره فريق السد القطري.

وتُنقل مباراة الوحدات ضد السد بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة الوحدات ضد السد والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الوحدات والسد الجمعة في دوري أبطال آسيا: والقنوات الناقلة لمُباراة الوحدات ضد السد بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الوحدات والسد في دوري أبطال آسيا بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الوحدات ضد السد في دوري أبطال آسيا في يوم الجمعةةة الموافق 23 أبريل 2021 على الأراضي السعودية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الجمعة، في تمام الساعة:

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والسد في دوري أبطال آسيا الجمعة: مشاهدة بث مباشر مباراة الوحدات

بث مباشر مباراة الوحدات ضد السد في دوري أبطال آسيا، حيث تُذاع المباراة في دوري أبطال آسيا في يوم الجمعة عبر موقع وتطبيق GSA LIVE باعتبار البطولة غير منقولة عبر القنوات العربية حتى الآن، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

Share and Enjoy !

Shares
Exit mobile version