Site icon صحيفة الأمم اليومية الشاملة

تعزيز التعاون المستقبلي بين اللجنة البارالمبية ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون

التقت امين عام اللجنة البارالمبية الأردنية مها البرغوثي السيد محمد بلقر مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون صباح اليوم الاثنين في مقر المؤسسة.

وثمنت البرغوثي خلال اللقاء حرص مؤسسة الإذاعة والتليفزيون وقناتها الرياضية على مواكبة النشاطات والفعاليات البارالمبية، مشيدة بالشراكة الإستراتيجية التي تجمع اللجنة البارالمبية ومنظومتها مع مؤسسة الإذاعة والتلفزيون وقناتها الرياضية، مؤكدة أن أبواب اللجنة مفتوحة أمام كافة العاملين في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون وقناتها الرياضية وإلى ضرورة تعزيز التعاون المستقبلي وتفعيل دور القناة الرياضية في مواكبة أنشطة اللجنة البارالمبية واستعداداتها للظهور في بارالمبيك طوكيو 2021.

من جهته ثمن السيد محمد بلقر جهود وإنجازات اللجنة البارالمبية وحرص مؤسسة الإذاعة والتلفزيون وقناتها الرياضية وعلى التفاعل مع أنشطة اللجنة البارالمبية وإبراز إنجازاتها وتضحيات أبطالها وبطلاتها.

وكانت البرغوثي نقلت للزميل د. ماجد العدوان مدير قناة الأردن الرياضية تحيات واعتزاز اسرة اللجنة البارالمبية وتقدريها لدور القناة الرياضية بالتفاعل مع كافة الأنشطة الرياضية والشبابية محليا وخارجيا.

وقدمت البرغوثي في ختام الزيارة التي رافقها بها مدير مجمع الأمير رعد بن زيد الرياضي السيد داود شحادة نسخة من إصدارات اللجنة البارالمبية التي تلخص إنجازاتها على امتداد 40 عاما في كتاب “أضواء على رياضة المعوقين الأردنية.

Share and Enjoy !

Shares
Exit mobile version