Site icon صحيفة الأمم اليومية الشاملة

اللحام: ثبات الرمثا في الدوري سيكون جيدا

 أكد بلال اللحام، المدير الفني للرمثا الأردني، أنه تقدم باستقالته، ووضعها بين يدي اللجنة المؤقتة، نظرًا للظروف الصعبة التي تعصف بالنادي.

ولفت اللحام الى انه عندما تسلم المهمة وبحسب ما وصلنه من رسائل، كان الثبات هو الهدف، لكن جماهير الرمثا تطالب بحصد لقب البطولة، رغم أن الثبات في الدوري سيكون بالأمر الجيد، لمن يعرف الظروف الصعبة للفريق، بحسب موقع كورة.

وعن أسباب الاستقالة قال اللحام : ثمة ظروف صعبة للغاية، مشاحنات وضغوط من الخارج تعصف بالنادي، تحملنا في الجهاز الفني فوق طاقتنا، وسبق لي أن اعتذرت عن تدريب الرمثا، ووافقت هذه المرة على تسلم المهمة بالمجان كنوع من الوفاء لمدينتي.

وبين ان ليس للخسارة أمام الفيصلي أي علاقة بالاستقالة ، مبينا ان سبب الخسارة أمام الفيصلي أن بعض لاعبي الرمثا لم يكونوا في يومهم، رغم أننا وعلى مدار أسبوع كامل، حضرنا لهذه المباراة، لكن الواجبات المطلوبة لم تطبق من قبل اللاعبين.

وأضاف : لم أتفاجأ على الاطلاق بأداء الفيصلي، بقدر ما تفاجأت بأداء لاعبي فريقي.

وتابع : لا أعتقد حدوث تخاذل من اللاعبين ، اللاعبون لم يلتزموا بالواجبات ولم يقدموا 20% من المطلوب منهم، لا أخفي أن الهدفين المبكرين أثرا على تركيز الفريق، ومع ذلك حاولنا العودة وكنا قادرين على ذلك.

وعن علاقته مع اللجنة المؤقتة  قال اللحام : علاقة مودة واحترام، اللجنة المؤقتة قاتلت من أجل توفير سبل النجاح أمام الفريق، بيد أن الظروف كانت أقوى من الجميع.

وأضاف : حتى اللحظة لن أتراجع عن قرار الاستقالة ، لا أريد الحديث عن تفاصيل ما تحمله الجهاز الفني، لكن للأمانة الفريق يسير نحو المجهول، أحزن كثيرًا عندما أرى من يعمل لمصالحه الخاصة على حساب مصلحة الرمثا.

وعن تأثير رحيل اللبناني ماجد عثمان على الفريق، قال ان ماجد عثمان لاعب مؤثر بلا شك، ومغادرته كانت مفاجأة بل وضربة مؤثرة للفريق ككل.

وحول مصعب اللحام قال انه بحاجة لمدة أسبوعين، ليعود للمشاركة في مباريات الفريق، لم نود الاستعجال عليه خوفًا من تجدد الإصابة.

وعن لقاء الوحدات القادم قال : الرمثا يمتلك أدوات جيدة، قضية الفريق ليست فنية، نحن نعمل ضمن منظومة متكاملة، أي خلل يؤثر فيها.

وأضاف  : أعتقد، وفي ظل الظروف التي يمر بها الرمثا، الفيصلي والوحدات هما الأقرب للقب هذا الموسم.

وبين اللحام : لست نادمًا على قيادة الرمثا ، ما قدمته هو بمثابة الوفاء لمدينتي، لكني حزين على ما آل إليه وضع نادي الرمثا.

وعن إمكانية مغادرة بعض نجوم الرمثا مع نهاية مرحلة الذهاب  قال : في ظل الظروف الحالية، كل شيء وارد، لم أنشغل بما سيحدث بعد نهاية مرحلة الذهاب، مهمتي كانت ستنتهي بعد هذه المرحلة، بحسب اتفاقي مع اللجنة المؤقتة.

Share and Enjoy !

Shares
Exit mobile version