4.6 C
عمّان
21 يناير، 2021
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

ماذا فعل برشلونة بعد تعدي إنتر على حقوق صورة ميسي؟

كشفت الصحف المقربة من برشلونة، عن ردة فعل مجلس إدارة النادي، بعد ارتفاع سقف طمع إنتر في القائد ليونيل ميسي، تزامنا مع موجة الشائعات التي تربط مستقبل النجم الأرجنتيني بأفاعي “جوزيبي مياتزا”، منذ تسريب خبر سفر الأب خورخي ميسي إلى لومبارديا، للبحث عن منزل جديد لابنه.

وتفنن النادي الإيطالي وإعلامه في الآونة الأخيرة، في استغلال توتر علاقة ليو بإدارة البرسا، تارة بتصريحات من قبل أصحاب القرار عن إمكانية ضم ميسي، وتارة أخرى بترويج الشائعات وإثارة الجدل، كما تعمد مدرب الفريق أنطونيو كونتي دس السم في العسل، بمقولته الشهيرة “نقل الكاتدرائية أسهل من نقل ميسي إلى إنتر”.

وبالغ إنتر في استغلال الموقف، باقتباس كلمة كونتي، ودمجها بصورة لليو على حائط الكاتدرائية، ضمن حملة ترويج “السوشال ميديا” لمواجهة نابولي الأخيرة، التي جمعتهما على ملعب “جوزيبي مياتزا”، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين نظيفين في إطار منافسات الجولة قبل الأخيرة للسيري آ.

من جانبها، قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” المحسوبة على النادي الكاتالوني، إن إدارة جوزيب ماريا بارتوميو، لم تقف مكتوفة الأيدي، بعد تعدي النيراتزوري على حقوق صورة ميسي، باستخدامها على مواقع التواصل الاجتماعي لأغراض تجارية وأيضا لإثارة الجدل، كونها فُسرت على أنها إشارة إلى وجود مفاوضات بين ميسي الأب والمدير الرياضي بيبي ماروتا.

وأفادت الصحيفة، بأن إدارة بارتوميو بعثت رسالة شديدة اللهجة إلى نظيرتها في إنتر، كتحذير أخير من استخدام أو الاستفادة من حقوق صورة البرغوث، بدون الرجوع أو الحصول على إذن من النادي الكاتالوني، وإلا ستكون العواقب وخيمة على الأفاعي في المرة القادمة، بتحريك شكوى قضائية للمطالبة بتعويضات مهولة، نظير سرقة محتوى صورة فخر العلامة التجارية لعملاق الليغا.

وجاء هذا التصعيد، مع الشائعات المتداولة في إيطاليا، عن اقتراب عراّب انتقال رونالدو إلى يوفنتوس ماروتا، من التوصل إلى اتفاق مع والد ميسي، بموجبه سينتقل الأسطورة إلى معقل النيراتزوري الصيف القادم في صفقة انتقال حر، لكن مقابل راتب سنوي يُقدر بنحو 50 مليون يورو صافية من الضرائب لمدة أربعة مواسم.

Share and Enjoy !

0Shares
0 0