27 C
عمّان
25 أكتوبر، 2020
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

زوج وزوجته يقتلان طفلهما غير الشرعي

 قضت جهات التحقيق المصرية، حبس سيدة وزوجها، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل طفلها الرضيع، عقب عدم اعترافه به انجابه عن طريق علاقة غير شرعية بمنطقة السلام شرق القاهرة.

ووجهت جهات التحقيق، مصلحة الطب الشرعي بتشريح جثة الطفل الرضيع واعداد تقرير مفصل عن أسباب الوفاة وكيفية حدوثها .كما كلفت جهات التحقيق رجال المباحث بالتحري عن الواقعة للوقوف على الاسباب الحقيقية لارتكابها.

وتمكنت أجهزة الأمن بمدينة السلام بالقاهرة، في وقت سابق، من كشف ملابسات وفاة طفل رضيع حديث الولادة لسيدة من المنوفية، تقيم بدائرة القسم، بعد وصول إخطار من المستشفى يفيد بوصول الرضيع إلى المستشفى متوفيًّا بصحبة والدته وزوج والدتها.

وكانت مستشفى السلام العام قد أخطرت قسم شرطة السلام بوصول طفل رضيع متوفى وبه كدمات بالرقبة صحبة والدته وزوج والدتها، فأخطرت الجهات الأمنية المسئولة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وفور تلقى الأجهزة الأمنية إخطار المستشفى تم الانتقال إلى المستشفى وسماع أقوال والدة الطفل وزوج والدتها لإتمام الإجراءات.

وتبين لأجهزة الأمن التي تولت سماع أقوال والدة الطفل أن الرضيع المتوفي من علاقة غير شرعية ( حمل سفاح ) وتوفى إثر وضع المتهمة يدها علي فمه حتي لفظ أنفاسه وذلك لعدم اعتراف والده به ورفضه الزواج منها.

كما تبين ان العلاقة غير الشرعية بين والدة الرضيع المتوفى ووالد الطفل، تمت بمركز تلا بمحافظة المنوفية وأن المتهمة حضرت للإقامة صحبة زوج والدتها بدائرة قسم مدينة السلام، لعدم افتضاح امرها ببلدتها بالمنوفية.

واعترفت والدة الرضيع المتوفى بتفاصيل الواقعة وكيفية ارتكابها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

Share and Enjoy !

0Shares
0 0