15 C
عمّان
29 نوفمبر، 2020
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

تعاون دائم ومثمر بين امانة عمان واللجنة البارالمبية

عمان –
التأكيد على أهمية التعزيز محاور الشراكة الاستراتيجية بين أمانة عمان الكبرى واللجنة البارالمية الأردنية كان محور النقاش الذي جمع د. مخلد المناصير نائب أمين عمان بإسرة مجلس إدراة اللجنة البارالمبية خلال زيارة المناصير إلى مقر اللجنة صباح اليوم الأربعاء.
ورحب أ.د حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية وعطوفة مها البرغوثي أمين عام اللجنة والسادة سليمان الروسان نائب رئيس اللجنة وإبراهيم الحليق أمين الصندوق د. عامر الشعار عضو مجلس الإدارة والسيد داود شحادة مدير مجمع الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين، بنائب أمين عمان الذي أكد للجميع حرص أمانة عمان وبتوجيهات معالي د. يوسف الشورابة أمين عمان على تقديم كل مظاهر الدعم والمساندة للجنة البارالمبية الأردنية ومنظومتها المتكاملة في المجالات كافة وبخاصة ما يتعلق بالمساهمة في توفير الأجواء المثالية أمام أبطال وبطلات اللجنة البرالمبية المرشحين والمتأهلين للمشاركة في بارالمبيك طوكيو 2021.
وتخلل الزيارة منح نائب أمين عمان د. مخلد المناصير عضوية اللجنة البارالمبية المؤازة تقديرا لجهوده وحرصه على التفاعل مع أنشطة اللجنة البارالمبية إنفاذا للمسؤولية المجتمعية التي تحرص أمانة عمان على القيام بها تجاه المجتمع المحلي.

Share and Enjoy !

0Shares
0 0