13.4 C
عمّان
5 ديسمبر، 2020
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

ما العيوب التي اشتكى منها مستخدمو آيفون 12 ؟

اشتكى بعض مستخدمي هواتف آيفون 12 الجديدة من عيوب في أجهزتهم، بعدما استلموها يوم الجمعة الماضي.

وتبعا للمعلومات فإن “بعض مالكي هواتف آيفون 12 أشاروا إلى أنهم لم يلحظوا فرقا كبيرا بين الهواتف الجديدة وهواتف آيفون التي طرحتها أبل العام الماضي، خاصة عند التقاط الصور وتصوير مقاطع الفيديو، كما أشاروا إلى أنهم لم يجدوا تغيرات في عمل المستعر البيومتري، وأن حساس التعرف على الوجه في الهواتف الجديدة يعمل بالسرعة نفسها التي كان يعمل بها في هواتف آيفون التي طرحت العام الماضي”.

كما أشار المستخدمون إلى “أن عملية تثبيت الشاحن الجديد الذي أعلنته أبل خلال حدثها التقني، الذي يوضع على ظهر هواتف آيفون الجديدة ليست بتلك السهولة”.

من جهة أخرى أشار مقال نشرته صحيفة “فيرجي” إلى أن “العيب الأساسي في هواتف آيفون 12 برو الجديدة هو التفريغ السريع لشحن البطارية، خصوصا عند الاتصال بشبكات الجيل الخامس”، فتبعا للمقال “بعد استعمال هذ الهواتف لمدة ساعتين ونصف الساعة في حال كانت شاشتها تعمل أيضا، كان معدل الشحن ينقص بمقدار 18 في المائة”، الأمر الذي أشار إليه الخبراء في موقع “إنجاديت”. وذكروا أيضا أن الأشخاص الذين اعتادوا على مدة عمل هواتف آيفون 11 “سيشعرون بخيبة أمل قليلا” من مؤشرات عمل البطارية في الطراز الجديد.

وكانت أبل أعلنت في 13 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري أربعة نماذج جديدة من هواتفها، واللافت للنظر أن هذه الهواتف طرحت للمستخدمين في بعض الدول بعلب خالية من الشواحن والسماعات.

وحصلت هذه الأجهزة على معالجات بيونيك آي 14 الجديدة التي قالت أبل “إنها أقوى معالجات طورتها للهواتف حتى الآن”، كما حصلت كاميرا هواتف إيفون 12 على تقنية HDR 3، وتقنية تحسين دقة التصوير من الاتجاه المقابل للضوء.

Share and Enjoy !

0Shares
1 0