4.4 C
عمّان
22 يناير، 2021
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

ختام دورة مدربي غرب اسيا لكرة الطاولة

عمان
اختتمت أول أمس أولى الدورات التدريبية لمدربي اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة والتي تعتبر باكورة الدورات التي ينظمها اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة والمتعلقة بصقل وإنعاش مدربي اتحادات منطقة غرب آسيا.

الدورة التي تم تنفيذها بتقنية الفيديو ( زووم ) شهدت مشاركة واسعة وكبيرة حيث حضر (51) مدربا من (10) دول هي: الأردن و قطر والبحرين والكويت وسلطنة عمان واليمن والعراق ولبنان وفلسطين و سوريا.

واشتملت الدورة التي حاضر فيها مجموعة من المحاضرين الدوليين من السويد والمانيا وهنغاريا و سلوفينيا وتونس قطر و عمان اشتملت على محاضرات في محاور تدريبية رئيسة منها أساليب التدريب والتخطيط للمشاركات و علم الحركة والاعداد الذهني و طرق الارسال والاستقبال.

وأكد الأمين العام لاتحاد غرب آسيا الأستاذ هاني عودة على أن هذه المحاور لقيت تفاعلا كبيرا من المدربين في الدورة مؤكدا على نجاح الهدف الذي أقيمت من أجله، واضاف عودة الى ان هذه الدورة جاءت لانعاش ذاكرة المدربين واطلاعهم على المستجدات التي طرات على طرق التدريب بمختلف اشكاله ولمواكبة التطور الذي حدث على اساليب التدريب الامر الذي سيساهم بشكل كبير في مساعدة المدربين وتقوية مدركاتهم في الوقت الذي توقفت فيه الانشطة الرياضية في غرب اسيا والعالم ككل بسبب جائحة كورونا وأشار ايضا الى الرغبة الجامحة لدى المدربين في ديمومة التواصل والاكثار من هذه الدورات.

وفي نهاية الدورة وجه المشاركون الشكر الجزيل لاتحاد غرب اسيا ممثلا برئيس الاتحاد الاستاذ طارق الزعبي والقائمين على عقد مثل هذه الدورات في اتحاد غرب اسيا لكرة الطاولة.

Share and Enjoy !

0Shares
0 0