8 C
عمّان
22 يناير، 2021
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

حراس الكلاسيكو في خطر !!

يفتقد الفيصلي أفضل حراسه قبل موقعة الكلاسيكو يوم السبت، بعدما تعرض حارسه يزيد أبو ليلى للإصابة في مباراة الأمس أمام معان، ليفتقد بذلك ” النسر الأزرق ” لخدمات حراسه الأساسيين يزيد أبو ليلى ومعتز ياسين، بعد إصابة الأخير بكسر في الوجه أمام السلط في المباراة قبل الماضية، مع احتمالية ضعيفة لمشاركته في الديربي.

ولم يكن حارس الوحدات أحمد عبدالستار أفضل حظاً من حراس الفيصلي، إذ غاب عبدالستار أمام الصريح بعد إصابة ألمت به في مباراته أمام الجزيرة، ومن المتوقع أن يغيب عن المواجهة المهمة التي تنتظر فريقه مساء السبت.

ومن المتوقع أن يشرك المدير الفني للفريق عدنان عوض الحارس غيث السرحان الذي دخل بديلاً في مواجهة معان خلفاً لأبو ليلى، وستكون هذه المواجهة الأولى له مع الفيصلي كأساسي في تاريخه بدوري المحترفين وأمام بطل الدوري الوحدات، وهو الحارس الرابع الذي يشارك بصفة أساسية مع الفريق، بعد ياسين وأبو ليلى، والحارس الناشئ عبد الرحمن الشلة، والذي دافع عن شباك فريقه في مباراة افتتاح مرحلة الإياب أمام فريق الرمثا.

وعلى الطرف الآخر، سيقوم المدير الفني لفريق الوحدات عبد الله أبو زمع بإشراك الحارس الشاب عبد الله الفاخوري، وهو الذي تقاسم مباريات هذا الموسم مع الحارس الأساسي للفريق أحمد عبد الستار، وستكون مواجهة بنكهة شبابية من بين الخشبات الثلاث.

Share and Enjoy !

0Shares
0 0