12 C
عمّان
2021-03-01
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

هل هاتف الوحدات التعمري من أجل ضمه ؟

يتطلع الوحدات بعد حصده للقب الدوري السابع عشر في تاريخه والمشاركة في دوري أبطال آسيا لأول مرة في تاريخ الأندية الأردنية، للظهور بصورة مشرفة وتمثيل الكرة الأردنية خير تمثيل في أكبر المحافل القارية.

ويتعين على الوحدات الاستعداد المبكر للبطولة التي ستسحب قرعتها خلال الأسبوع المقبل بمشاركة ٤٠ فريق من القارة الصفراء، وستجتمع الادارة مع الجهاز الفني لتحديد مخططات الموسم الجديد والمشاركة المثالية بدوري الأبطال، واختيار اللاعبين المحليين والمحترفين بعناية بعد نهاية عقود السوري فهد اليوسف والتونسي هشام الصيفي ومغادرتهم للفريق.

جماهير الوحدات طالبت بأن تكون الأسماء القادمة على فريق الوحدات بحجم المرحلة الصعبة المقبلة، والتي تتطلب من الأخضر بذل جهود مضاعفة لإظهار صورة مشرقة وطيبة عن الفريق الحاصل على لقب الدوري المحلي بأرقام قياسية، تحت قيادة فنية محلية بقيادة المدرب الوطني عبد الله أبو زمع.

الجماهير طرحت عدة أسماء محلية قادرة على صناعة الفارق مع الوحدات في البطولة الآسيوية رفقة كوكبة من النجوم الموجودة في الفريق، من بينهم لاعب الرمثا محمد أبو زريق والملقب ب ” شرارة “، إضافةً إلى لاعب المنتخب الوطني المحترف في صفوف نادي أود هيفرلي لوفين البلجيكي اللاعب موسى التعمري، والذي يغيب عن خيارات مدربه في أود هيفرلي بالمشاركة بدقائق كافية.

مصدر رسمي في نادي الوحدات أن ادارة الوحدات لن تفكر في ضم التعمري إلى صفوف الفريق ولن تضعه في خياراتها في المرحلة المقبلة، وأن الأسماء الأقرب للتوقيع مع الوحدات لن تكشف للإعلام والجماهير إلا بعد التوقيع الرسمي، علماً بأن بداية الشهر المقبل ستكون موعد عودة الوحدات إلى التدريبات استعداداً للموسم الجديد.

Share and Enjoy !

0Shares
0 0