6.8 C
عمّان
2021-04-11
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

الرمثا يسدد المستحقات المتأخرة للاعبيه ويخفض قيمة العقود

سددت أمس اللجنة المؤقتة لنادي الرمثا المستحقات المتأخرة عليها للاعبي الفريق الأول لكرة القدم عن الموسم الماضي وهم مهند خير الله وعمر مناصرة والمحترف السنغالي كولبالي.

وحسب أمين السر الناطق الإعلامي احمد سمارة، تسعى الإدارة خلال الأيام القليلة لتسديد مستحقات باقي اللاعبين وستبذل قصارى جهدها لتأمين المبالغ المتبقية لهم بعدما كانت قبل ذلك سددت مستحقات محمد شرارة.

قال: التقينا على مدار اليومين الماضيين عدداً من اللاعبين واتفقنا بشكل نهائي على تخفيض قيمة عقودهم ومنهم من وقع على كشوفات النادي بالفعل وشملت القائمة إلى جانب كولبالي ومناصرة سائد خزاعلة وعامر أبو هضيب.

أضاف: سنلتقي المحترف اللبناني ماجد عثمان ومصعب اللحام لإقناعهما بتخفيض عقودهما كما ننتظر عودة قائد الفريق حمزة الدردور وخير الله للاتفاق معهما لذات الغاية وفيما يخص شرارة فإن قيمة عقده لا تحتمل التخفيض.

تابع: سبق ذلك الاتفاق مع أعضاء الجهاز الذين لم يعارضوا الفكرة وابدوا استعدادهم لتخفيض القيمة المالية لعقودهم ونطمح من خلال هذه الإجراءات إلى تخفيض قيمة العقود من ٤٤٠ ألف دينار إلى ٣٠٠ ألف وذلك تماشياً مع تعليمات اتحاد كرة القدم والظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي.

وختم: لا يزال البحث جارياً عن شركة راعية للفريق بهدف تأمين مبلغ مالي يخفف وطأة الأعباء المالية كما نأمل باستجابة رجال الأعمال من أبناء الرمثا وخارجها لنداءات محبي وعشاق النادي بالوقوف الى جانبنا في هذا الظرف العصيب.

إلى ذلك ألمحت مصادر مقربة من النادي الى امكانية استمرار خير الله مع الفريق غير مؤكدة بعد أن تسربت أخبار عن احتمالية انتقاله للفيصلي.

Share and Enjoy !

0Shares
1 0