28.4 C
عمّان
الخميس, 6 مايو 2021, 18:34
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

بمشاركة طلابية واسعة : مهارات النجاح والتفاوض دورة تدريبية في جامعة الاسراء

عقدت المؤسسة الدولية للشباب والبيئة والتنمية بالتعاون مع كلية العلوم التربوية في جامعة الإسراء دورة تدريبية عبر برنامج زووم حول مهارات النجاح وفن التفاوض وشهدت الدورة مشاركة واسعة من طلبة الجامعة ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس الذين أثروا الدورة بمداخلاتهم القيمة.
وفي بداية اعمال الدورة شكر الدكتور هاني الخالدي عميد كلية العلوم التربوية المؤسسة الدولية للشباب على تعاونها مع الجامعة في اقامة مثل هذه الدورات القيمة ، كما تحدثت الدكتورة رانيا فريحات من كلية العلوم التربوية عن اهمية هذه الدورة بالنسبة لطلبة الجامعة وخاصة لصقل شخصياتهم ودخولهم الى سوق العمل .
وقدم الدكتور عدنان الطوباسي الرئيس العام للمؤسسة الدولية للشباب والتنمية نبذه عن المؤسسة ونشاطاتها المختلفة

واستمع المشاركون في الدورة الى المدربة ميرفت العمري التي قدمت عرضاً مميزاً لمهارات النجاح وفن التفاوض وأشارت الى أهمية ومهارات وخطوات وأهداف النجاح التي من خلالها يستطيع الانسان مقاومة الفشل والإنطلاق الى تحقيق طموحاته وإنجازاته .

وكان لمداخلات د.هناء الفلفلي الاستاذه في قسم كلية العلوم التربوية ، و د. حسين المستريحي رئيس قسم معلم الصف وتربية الطفل و د. عنود الخريشا إثراء للدورة ومضمونها .
كما إشتملت الدورة على قصص نجاح لمجموعة من المبدعين في حياتهم قدمتهم المدربة مها ابو الريش . حيث قدم هؤلاء المبدعين وهم :
علي بركات ، عبدالله عودات ، رامي أبو السمن ، نداء ابو تلول نبذه عن قصص نجاحهم المميزة
وكيف استطاعوا الوصول الى ما وصلوا اليه .

وفي ختام اعمال الدورة شكر د. عدنان الطوباسي الرئيس العام للمؤسسة كلية العلوم التربوية في جامعة الاسراء على تعاونهم مع المؤسسة في إقامة هذه الدورة التي حضرها اكثر من 90 مشاركاً من الطلبة .

Share and Enjoy !

0Shares
23 0