20.1 C
عمّان
الجمعة, 18 يونيو 2021, 0:08
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

نقابة الخدمات العامة: الاستقواء على الدولة عبث بالأمن الوطني

الإثنين 7/6/2021
دانت النقابة العامة للعاملين في الخدمات العامة والمهن الحرة، إلاساءات التي صدرت بحق الوطن من قبل فئة لا يمثلون الا أنفسهم، مؤكدة رفضها أي شكل من أشكال الاستقواء على الدولة والتعرض للقوات المسلحة والأمن العام أو أي عبث بالأمن الوطني واللحمة الوطنية.

وبحسب بيان صادر عنها اليوم، أكدت النقابة حرصها على إقامة دولة المؤسسات والقانون، وأن الأردن وهو يدخل مئويته الثانية عصي على جميع المؤامرت داخلية كانت أم خارجية. مشيرة إلى أن المظاهر التي شهدناها خلال الأيام الماضية تمثل استقواءا على الدولة ولا تستوي مع فكرة الدولة الحديثة التي تقوم على مبدأ سيادة القانون والمواطنة وحق التعبير ضمن إطار الدستور الذي كفله .

واعتبرت النقابة، العبث والتنمر الذي ظهر بفيديوهات وتصريحات رافقه إغلاق طرق واعتداء على رجال الامن العام، مظاهر خارجة عن روح الدستور وبنوده.

وجاء في البيان، “إن نقابتنا التي تمثل آلاف العاملين في قطاعات مختلفة تؤكد وقوفها خلف الوطن والقيادة الهاشمية المتمثلة بجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم، وولي عهده الأمين، وخلف الدولة بكل أجهزتها ومؤسساتها ، وسنبقى أوفياء للراية الهاشمية، وداعمين خطوات جلالته الإصلاحية التي طالما عبر عنها في أوراقه النقاشية المختلفة، ومدافعين عن سيادة القانون وبناء دولة المؤسسات، رافضين تلك المظاهر التي شاهدناها والتي تعيدنا إلى الخلف مائة عام “

Share and Enjoy !

0Shares
0 0