23.1 C
عمّان
الخميس, 17 يونيو 2021, 22:53
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

غرفة تجارة الزرقاء تستقبل وفد كلية الأمير الحسين الفنية العسكرية

استقبلت غرفة تجارة الزرقاء وفدا عسكريا من كلية الأمير الحسين بن عبد الله الفنية العسكرية ضمن البرنامج التدريبي لدورة التزويد الفني للضباط في الكلية، والذي يتضمن زيارات ميدانية لعدد من المؤسسات للاطلاع على مهامها والخدمات التي تقدمها.
وكانت في استقبال الوفد مدير عام غرفة تجارة الزرقاء لارا الشيشاني وقدمت شرحا تفصيليا عن أعمال غرفة تجارة الزرقاء ومراحل تطورها في تقديم الخدمات لمنتسبيها وللمجتمع المحلي منذ تأسيسها، مشيرة إلى الإنجازات التي حققتها الغرفة وجعلت منها مؤسسة رائدة على مستوى المحافظة، وعن حجم الصادرات التجارية لمحافظة الزرقاء ومكتب غرفة تجارة الزرقاء في المنطقة الحرة. بالإضافة إلى علاقات الغرفة بالغرف التجارية العربية والأجنبية وعلاقاتها مع المجتمع المحلي.
وعن الخدمات التي حققتها غرفة التجارة في الفترة الاخيرة للتجار ولا سيما بناء نادي لمنتسبي غرفة تجارة الزرقاء، ولكن ظروف جائحة كورونا والاغلاقات على الأنشطة الاقتصادية التي أدت إلى توقف معظم هذه النشاطات، مع الأمل بأن تكون الفترة المقبلة أفضل مع بدء عودة الحياة إلى طبيعتها مع بدء فتح القطاعات المغلقة وتنفيذ مراحل التوجه نحو صيف آمن وخالٍ من الوباء، كما أشارت المدير العام الى دور الغرفة في هذه الجائحة من خلال التواصل المستمر مع المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات ووزارة الصناعة والتجارة والمخاطبات الرسمية للتخفيف على التجار.
وأعربت عن اعتزاز وفخر غرفة تجارة الزرقاء بالقوات المسلحة – الجيش العربي، وكافة الأجهزة الأمنية لتحقيق الأمن والأمان الذي ينعم به الأردن ومواقفهم المشرفة خلال جائحة كورونا .
وأشارت الى حملة تطعيم القطاع التجاري في الوقت الحالي التي تنظمها وزارة الصناعة والتجارة والتموين بالتعاون مع وزارة الصحة ومركز إدارة الأزمات وغرفة التجارة وذلك للوقاية من فايروس كورونا من خلال اعتماد مركز مدينة الامير محمد للشباب مركزا لتلقي المطعوم للتجار والعاملين في المنشآت التجارية، وتأتي هذه الحملات ضمن الإجراءات التي تقوم بها الحكومة للوصول إلى الصيف الآمن مطلع تموز المقبل.
كما اطلع الوفد الضيف على أقسام الغرفة وتعرف على إجراءات سير العمل فيها والخدمات التي يقدمها كل قسم منها.
وفي ختام اللقاء قدم مشرف الدورة الرائد أحمد الشواهين الشكر إلى غرفة تجارة الزرقاء لحسن الاستقبال والمعلومات المفيدة، مثمنا دور الغرفة في تعزيز العمل الاجتماعي والتعاون مع كافة المؤسسات لخدمة أبناء الوطن.

Share and Enjoy !

0Shares
0 0