21.8 C
عمّان
الخميس, 23 سبتمبر 2021, 0:14
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

شركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا ” اي تي جي” تطلق حاضنة تدريب متخصصة في مجال برمجة وتطوير الهواتف الذكية

 
عمّان – ايلول ( سبتمبر ) 2021 – اعلنت شركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا ” اي تي جي” مؤخرا اطلاقها حاضنة تدريب متخصصة في مجال برمجة وتطوير الهواتف الذكية، لتأهيل الشباب وخريجي الجامعات للانخراط في سوق العمل، مع اتاحة الفرصة للمتمزيين منهم في الحصول على وظيفة ضمن شواغر وظيفية توفرها الشركة لهذا الغرض.
واطلقت الشركة هذه المبادرة من خلال قسم التدريب والتطوير فيها وحاضنتها التدريبية مستهدفة خريجي الجامعات وخصوصا الخريجين في تخصصات تقنية المعلومات والاتصالات والحاسوب.
ويمكن للمهتمين تعبئة طلب التدريب من خلال الرابط المتوافر على موقع الشركة
https://www.itgsolutions.com/ar/internship-program-at-itg/، حيث سيتم اختيار المقبولين منهم وفقاً لمعايير محددة من قبل الشركة، ليتم بعد ذلك دعوتهم للمقابلة الشخصية.
 
وقالت الشركة ان هذا البرنامج سينعقد على عدة جولات ( كل جولة تمتد لفترة 8 اسابيع) ويشارك فيها عدد من خريجي تخصصات تكنولوجيا المعلومات سيتلقون تدريبا مكثفا متخصصا ضمن خطة تدريبية تحت إشراف مدربين مختصين.
 
واشارت الشركة ان أداء المتدرب في كل جولة سيخضع الى تقييم مستوى دوري خلال المدة و في حال كانت نتيجة التقييم تطابق معايير التوظيف، سيتم عرض فرصة توظيف للمتدرب للعمل مع الشركة.
 
وياتي اطلاق الشركة لهذه المبادرة انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعيه اتجاه المجتمع الاردني والاقتصاد، ولتعزيز مفهوم “التدريب من أجل التشغيل” وتاهيل الشباب الأردني في مضمار برمجة وتطوير الهواتف الذكية الذي يلقى نموا وانتشارا كبيرين، فيما تظهر الارقام غير الرسمية الى ان نحو قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات يستقبل سنويا نحو 5 الاف خريج من مختلف تخصصات الاتصالات والتقنية.
 
وشركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا (ITG) هي شركة عالمية قائمة على الديناميكية والابتكار، تعمل في خمسة فروع في كل من الشرق الأوسط وآسيا، بالإضافة إلى إفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية.  وتتمثل مجالاتها الرئيسية فيما يلي:الحلول التعليمية:
منظومة (EduWave®️) للتعليم والتعلم الإلكتروني والإدارة التعليمية، والحلول الحكومية/ المؤسسية، متمثلة بمنظومة تخطيط الموارد الحكومية (®️WaveGRP) ومنظومة تخطيط الموارد المؤسسية (®️WaveERP)، بالإضافة إلى حل إدارة الوثائق الإلكترونية (®️WaveDMS).

Share and Enjoy !

Shares