13.1 C
عمّان
السبت, 4 ديسمبر 2021, 1:04
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى الفقيد الراحل الكابتن محمد الحاج علي

نعت هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية فقيد الكرة والرياضة الأردنية الراحل الكابتن محمد الحاج علي (أبو يحيى) الذي انتقل إلى رحمته تعالى مساء أمس الجمعة 15 تشرين أول 2021 عن عمر يناهز 78 عاما.
واستذكر السيد محمد جميل أبو الطيب رئيس هيئة الرواد الدور الرائد للفقيد الراحل في مسيرة الكرة الأردنية على امتداد أكثر من 60 عاما لمع خلالها الراحل في ملاعب الكرة الأردنية والعربية على مستوى الأندية والمنتخبات. حيث مثل نادي الجزيرة بين عامي 1960 – 1977، كما مثل المنتخب الوطني بين عامي 1961-1971، وكان أحد فرسان المشاركة الأردنية في بطولة كأس العرب بالكويت عام 1964.
ويعتبر الفقيد الرحل محمد الحاج علي أحد أبرز نجوم الكرة الأردنية وهو اول رئيس لجمعية تضامن لاعبي الكرة في الزمن الجميل وله العديد من الإسهامات في مسيرة الكرة الأردنية.
ويشار إلى أن الفقيد الراحل هو خال اللاعب السابق الأستاذ المشارك في كلية التربية الرياضية احد الأعضاء المؤسسين للجمعية الأردنية للثقافة الرياضية د. زياد الرميلي
وبحسب الزميل محمد قدري حسن أمين عام هيئة الرواد الناطق الإعلامي فقد حرصت الهيئة على المشاركة في مراسم تشييع جثمان الفقيد الراحل من مسجد طارق بن زياد في منطقة طبربور إلى مثواه الأخير في مقبرة شفا بدران.
تغمد الله الفقيد الراحل الكابتن محمد الحاج علي واسكنه فسيح جنانه والهمنا من بعده الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

Share and Enjoy !

Shares