13.1 C
عمّان
السبت, 4 ديسمبر 2021, 0:38
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

جامعة العلوم الإسلامية تُطلق موقعها الإلكتروني الجديد

أطلقت جامعة العلوم الإسلامية العالمية موقعها الالكتروني الجديد ( www.wise.edu.jo) وفق تصميم حديث وعصري يحاكي التطورات التكنولوجية الحديثة ويوفر المعلومات للمستخدم بسهولة ويسر.

وقال رئيس الجامعة الدكتور الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة إن الموقع الجديد يتوافق مع رؤية الجامعة ورسالتها. معرباً عن فخره واعتزازه بالجهود التي بذلها القائمين على تطوير الموقع بما يواكب عملية التطوير والتحديث التي تشهدها الجامعة في كافة المجالات وسعيها الدؤوب للوصول إلى مستويات متميزة في التصنيفات العالمية للجامعات والمعاهد العلمية، والذي يعتمد وبشكل كبير على مرونة الموقع الإلكتروني للجامعات وفعاليته في تقديم الخدمة المطلوبة بأقل جهد وأسرع وقت ممكن، مؤكداً أن الموقع الجديد يمثل بصمة متميزة من بصمات الجامعة الرائدة من حيث المضمون والشكل. واضاف الأستاذ الدكتور الخلايلة إن الموقع أصبح أكثر تفاعلية وسهولة للوصول للمعلومات، وتقديم الخدمات التعليمية واللوجستية للعاملين والطلبة والمجتمع الخارجي.

وجاء إطلاق الموقع إنطلاقا من سعي الجامعة لتطوير وتحديث الأنظمة التقنية فقد تم إطلاق الموقع الإلكتروني بحلته الجديدة.

وتولى مركز الحاسب في الجامعة تطوير وتصميم الموقع الإلكتروني الجديد وفقًا لأحدث المعايير التكنولوجية.

ويوفر الموقع الإلكتروني الجديد جميع الخدمات المتاحة مع سهولة الوصول للمعلومة المطلوبة حيث أصبح لكل كلية صفحة خاصة بها تحتوي على جميع أنشطتها وإعلاناتها والبرامج الدراسية المطروحة.
ويحتوي الموقع على الصفحات التعريفية الخاصة بالدوائر والمراكز التابعة للجامعة مع الخدمات التي تقدمها كل دائرة حيث أصبح الموقع الإلكتروني حلقة الوصل بين الجمهور والخدمات المقدمة للطلبة.
وجاءت هذه الخطوة ضمن خطة مركز الحاسب والمعلومات بإدارة المهندس محمد السعايدة لتطوير الأنظمة بأحدث الوسائل التكنولوجية ومواكبة تطورات العصر وبإشراف الأستاذ الدكتور عمر المومني وبتنفيذ فريق العمل السيد وليد الفقيات والسيدة منى القضاة، وسبق ذلك تطوير بوابة الخدمات الإلكترونية والتسجيل الذاتي واستحداث خدمات إلكترونية جديدة في النظام.

Share and Enjoy !

Shares