13.1 C
عمّان
السبت, 4 ديسمبر 2021, 1:39
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

اتفاقية تعاون بين جامعة العلوم الإسلامية العالمية والمستشفى الإسلامي

وقع رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة ومدير عام المستشفى الإسلامي الدكتور محمد حسن الذنيبات اتفاقية تعاون؛ لتقديم الخدمات الطبية للهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة.
وأعرب الأستاذ الدكتور الخلايلة عن سعادته بتعاون إدارة المستشفى مع الجامعة، مشيراً إلى أهمية توقيع هذه الاتفاقية، مؤكداً على أنها تشكل إضافة نوعية للمزايا التأمينية الصحية، التي يحظى بها أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة ، حيث يتمتع المستشفى الإسلامي بإمكانيات مميزة وريادية في مختلف مجالات الخدمات الصحية الشاملة، التي يقدمها لمراجعيه في مختلف مرافقه، وطبقاً لأفضل الممارسات المتطورة حيث يضم مجموعة واسعة من الاختصاصات الطبية مع أقسام فنية وعيادات شاملة ومختبرات وأقسام الأشعة التشخيصية.
وأضاف الأستاذ الدكتور الخلايلة “أن هذا التعاون جاء مع المستشفى في ظل مساعي الجامعة؛ لتوفير أفضل مستويات الرعاية الصحية للعاملين فيها وعلى سوية عالية”.
بدوره قال المدير العام للمستشفى الإسلامي الدكتور الذنيبات إن:” هذه الاتفاقية تشكل إضافة نوعية للمزايا التأمينية الصحية التي يحظى بها العاملون في الجامعة” وأضاف أن المستشفى الإسلامي مؤسسة طبية متكاملة تعمل على مواكبة التطور العلمي والطبي في مجالات التشخيص والعلاج واستخدام التقنيات الحديثة والمتطورة والأجهزة المختلفة، ما جعله يرقى إلى مصاف المراكز الطبية العالمية.
وجاءت اتفاقية التعاون لتقديم خدمات الرعاية الطبية للمؤمن عليهم في الجامعة، وبموجبها، يقدم المستشفى الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة للمؤمن عليهم، بما يوسع من نطاق الخدمات المقدمة للعاملين في الجامعة والمنتفعين.

وحضر توقيع الاتفاقية نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور جعفر الفناطسة ومديرة دائرة التأمين الصحي في الجامعة شروق الخرابشة ومدير التأمين الصحي في المستشفى السيد صدام أحمد.
وبعد توقيع الاتفاقية قدم الأستاذ الدكتور الخلايلة درع الجامعة لمدير المستشفى الإسلامي تقديراً لتعاون المستشفى مع الجامعة.

Share and Enjoy !

Shares