5.1 C
عمّان
السبت, 22 يناير 2022, 12:00
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

مبادرة اليوم العالمي للطفل يكرم سفيرة الإنسانية هدى إدريسي

السعودية / هتان سعيد زمزمي.

كرم مبادرة اليوم العالمي للطفل والذي أقيم يوم أمس في مدينة جدة بقاعة الماسة ، سفيرة الإنسانية بإفريقيا الجنوبية المميزة هدى إدريسي تقديراً على حضورها المتميز والذي ساهم في إنجاح الحفل .

وقد كانت هذه مبادرة برعاية وتشريف الأميرة دعاء بنت محمد وبحضور الراعي الرسمي رجل الأعمال مبارك السلمي وضيف الشرف سفير الفدرالية للأمم المتحدة الدكتور ياسر الشريف ، بإشراف وتنظيم مؤسسة أسماء لتنظيم المعارض والفعاليات ، وسط إقبال قوي من الإعلاميين والمدعويين للمشاركة في هذه المناسبة الجميلة .

من جانبها أعربت المنسقة الأستاذة أسماء عبدالعزيز شكرها الخاص لسفيرة الإنسانية هدى إدريسي نظيراً حضورها ودعمها القوي ، حيث قدمت المتألقة هدى إدريسي شكرها الخاص للقائمين على هذا التنظيم الرائع وفي مقدمتهم الأستاذة أسماء عبدالعزيز متمنية لها دوام التوفيق والنجاح .

وتعد هدى إدريسي من المبدعات الذين لهم بصمة رائعة في مجال التطوع وذلك من خلال مشاركتها الرائعة في مبادرات الإجتماعية والتوعوية ، وحصولها على وسام سفيرة سفيرة الإنسانية بإفريقيا الجنوبية ولقب ملكة جمال المغرب للتراث والفلكلور من سنة 2019 إلى سنة 2021 وملكة جمال المغرب للموضة والأناقة سنة 2021 .

Share and Enjoy !

Shares