0.1 C
عمّان
السبت, 22 يناير 2022, 11:10
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

جامعة العلوم الإسلامية العالمية تختتم حملة الشتاء

رعى رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الاستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة اختتام حملة الشتاء التي نظمتها عمادة شؤون الطلبة في الجامعة، لمساعدة الطلبة المحتاجين.

وأكد الأستاذ الدكتور الخلايلة أن هذه الحملة تأتي لتعزيز دور الطلاب في خدمة مجتمعهم وبناء جسور التواصل مع المجتمع وتلمس حاجاته “والمساهمة في سدها ولو بالقليل”.
وقال إن التبرع أسهم في رسم الفرح والبهجة على بعض الطلبة، وهو طريقة للوصول إلى مجتمع متحاب متكافل، يساهم في تعزيز العلاقات الاجتماعية بكافة أشكالها، وهو ما تعمل الجامعة بزراعته في نفوس طلابها.
وبين الأستاذ الدكتور الخلايلة أن هذه الحملة تأتي في ظل الدعم المتواصل والمسؤولية المجتمعية التي تقوم بها الجامعة لمساعدة الطلبة من ميسوري الحال.

من جانبه بين عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور سالم البنيان الدعجة أن هذه الحملة جاءت تزامناً مع بدء فصل الشتاء حيث تهدف لجمع الملابس في حرم الجامعة وإعادة توزيعها على الفقراء وأصحاب الحاجة، كما تهدف الحملة الى تفعيل دور الطلبة في العمل الخيري، مما ينعكس على سلوك الطلبة بشكل إيجابي، حيث أبدى الطلبة تفاعلهم من خلال المشاركة بهذه الحملة التطوعية الخيرية التي تقوم على أساس التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

Share and Enjoy !

Shares