26.1 C
عمّان
الأحد, 29 مايو 2022, 1:03
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

لأول مرة منذ إطلاقه.. تطبيق “سناب شات” يسمح بتغيير اسم المستخدم

أعلن تطبيق “سناب شات” عن ميزة جديدة سوف يتم السماح بها لمستخدميه. وهي ميزة تغيير اسم المستخدم الخاص بهم. بعد مطالبات عديدة بإتاحة تلك الميزة منذ إطلاق التطبيق الشهير في عام 2011.

وأكد التطبيق أنه اعتبارًا من يوم 23 من فبراير الجاري. سيتمكن المستخدمون من تغيير اسم المستخدم الخاص بهم. دون أي تأثير على قائمة أصدقائهم أو رمز Snap أو نقاط Snap أو الذكريات.

وقال متحدث باسم “سناب شات”: “بصفتنا تطبيقًا مبنيًا على سرعة الزوال. فإننا نعلم أن الناس ينمون ويتغيرون، بالتأكيد لدينا على مدى السنوات العشر الماضية، ولا يمكننا أن نكون أكثر حماسًا لتقديم هذه الميزة الأكثر طلبًا لمستخدمي سناب شات”.

وأوضح المتحدث باسم الشركة “عندما أطلقنا Snapchat لأول مرة في عام 2011. قمنا بتصميم نظامنا الأساسي حول حسابات بأسماء مستخدمين فريدة، تشبه إلى حد كبير حسابات البريد الإلكتروني في ذلك الوقت. لإعادة بناء هذا الإطار. كان علينا تطوير طريقة جديدة لتحديد كل مستخدم سناب شات دون مطالبة مجتمعنا بإنشاء ملفات تعريف جديدة من البداية”. وتابع: “الآن قمنا بتطبيق نظام قائم على معرف المستخدم يوفر المرونة عندما يتعلق الأمر بأسماء المستخدمين”.

لتغيير اسم المستخدم الخاص بك، افتح تطبيق Snapchat واضغط على أيقونة Bitmoji في الزاوية اليمنى العليا من الكاميرا للتوجه إلى شاشة الملف الشخصي.

حدد الإعدادات من خلال النقر على أيقونة الترس في الزاوية اليمنى العليا من الملف الشخصي.

انقر على “اسم المستخدم” أسفل الاسم مباشرةً، وحدد “تغيير اسم المستخدم” المميز باللون الأزرق.

اكتب اسم مستخدم جديدًا، واضغط على “التالي”، وقم بتسجيل الدخول مرة أخرى إلى Snapchat للإنهاء.

Share and Enjoy !

Shares