26.1 C
عمّان
الأحد, 29 مايو 2022, 1:38
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

جامعة العلوم الإسلامية العالمية تطبق معايير الجودة الأكاديمية

أكد رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة حرص الجامعة على مواكبة التطور والتميز على كافة الصعد؛ من خلال مواصلة تطبيق معايير الجودة والتميز على الصعيد الأكاديمي.
وقال الأستاذ الدكتور الخلايلة خلال رعايته ورشات العمل للحصول على شهاده الأيزو 9001:2015 للدوائر الإدارية والمراكز و الكليات في الجامعة، والتي استضافها مركز التخطيط والتطوير الأكاديمي والإداري في الجامعة، إن الجامعة تحرص على تحقيق جميع متطلبات الحصول على شهادة الأيزو في مجال إدارة خدمات التعليم العالي، وتقديم برامج تعليمية ذات جودة وعلى مواءمة مناهجها من أحدث طرق التدريس وآخر ما توصلت إليه الأبحاث العلمية.
واضاف الأستاذ الدكتور الخلايلة أن الجامعة تسعى إلى مد جسور التواصل والتعاون مع القطاعين العام والخاص والمجتمع بشكل عام.

من جانبها بينت الدكتورة مها الخفاف حرص الجامعة على تطبيق جميع متطلبات الحصول على هذه الشهادة لما لها من دور مهم في تطوير الجامعة، وبينت أن عمليات التدقيق الداخلية على متطلبات شهادة الآيزو تتم بشكل مستمر بمتابعة حثيثة من قبل رئاسة الجامعة، حيث تتركز عمليات التدقيق على جميع العمليات التي تقوم بها الجامعة، من خلال مطابقة الخدمات و المنتجات و تدقيق السجلات و أرشفتها و سهولة الرجوع إليها.
بالإضافة إلى اجتماعات المراجعات الإدارية التي تهدف إلى تقييم العمليات وتحسين الأداء بما يخدم طلبة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية والموظفين.

Share and Enjoy !

Shares