26.1 C
عمّان
الأحد, 29 مايو 2022, 1:55
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

استقبال جاهة عشائر الشركس في منتدى الخليل

استقبل الدكتور يعقوب ناصر الدين رئيس منتدى الخليل، وأعضاء الهيئة الإدارية في المنتدى ومجموعة من وجهاء مدينة الخليل وآل أبو الفيلات، أمس، في مقر منتدى الخليل، مجموعة من وجهاء عشائر الشركس وعلى رأسهم د. عزمي حجرات، واللواء المتقاعد داود هاكوز، والنائب الأسبق لطفي الديرباني، وجرى في اللقاء التداول حول الإساءة الّتي صدرت من قبل رامي تحسبم بحق السّيّد أمين أبو الفيلات، وبعد التداول، تكرم آل أبو الفيلات، ومن حضر معهم من عائلات الخليل بالصفح والعفو عن رامي تحبسم، وإسقاط الدعوى القضائية ضدّه.
وشدد الدكتور حجرات في كلمته أمام الحاضرين على الاعتذار، والأسف لـما بدر من رامي تحبسم بحق السّيّد أمين أبو الفيلات، وأكد على عمق العلاقات الأخوية بين عشائر الشركس، وأهل الخليل الطيبين الأخيار، الّتي لا تؤثر عليها أي شائبة، وستبقى مثالًا للعلاقات الطيبة الّتي تجمع بين جميع أطياف الشعب الأردني المعطاء.
ومن جهته نوه الدكتور ناصر الدين على الأخوة والـمحبّة الّتي تجمع كل مكونات الشعب الأردني الطيب، والقائمة على الـمحبّة والاحترام المتبادل، وأشاد بعشائر الشركس، والعلاقات الطيبة الّتي تجمعهم مع عائلات الخليل على مرّ التاريخ، معلنًا الـموافقة على الصفح والتسامح مع رامي تحبسم، استنادًا على عمق العلاقات الّتي تربط بين الشركس وأهل الخليل، وإكراما للجاهة الكريمة.
وفي السياق نفسه أشاد النائب الأسبق لطفي الديرباني بحسن استقبال عائلات الخليل للجاهة الكريمة، وإجابة طلبهم، مبديا عدم استغرابه من كرم أهل الخليل الأصلاء الّذين كانت وما زالت لهم بصمات واضحة في عمل الخير، ومشاركة بنَّاءة مع إخوتهم من الأردنيين كافة في مسيرة البناء والعطاء في بلدنا الغالي.

Share and Enjoy !

Shares