26.1 C
عمّان
الأحد, 29 مايو 2022, 2:23
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

الفيصلي للجنة الحكام: نشعر أن الأخطاء ممنهجة

 وجهت الهيئة المؤقتة لإدارة النادي كتاباً لدائرة التحكيم في الاتحاد الأردني لكرة القدم تستهجن فيه أداء طاقم تحكيم مباراة الفريق الماضية التي جمعته بنادي الحسين إربد.

وبين الكتاب امتعاض اللجنة المؤقتة من أخطاء الحكم المتكررة التي لا تكاد تخلو أي مباراة للنادي الفيصلي منها والتي تؤثر بشكل أساسي على نتيجة اللقاء.

وأضاف الكتاب : أصبحت الهيئة المؤقتة لإدارة النادي تشعر أن هذه التصرفات والأخطاء التي يقع بها حكام المباريات ممنهجة تجاه النادي الفيصلي لمحاولة النيل منه وإسقاطه، وأكدت الهيئة المؤقتة على مطالبة إتحاد كرة القدم بإدخال نظام الفيديو VAR على ملاعبنا بأسرع وقت ممكن أسوة بجميع دول العالم التي إتجهت لهذه التقنية.

وتضمن الكتاب الموجه لدائرة التحكيم في ضل ضعف آداء الحكام المحليين وأخطائهم المتكررة – من وجهة نظر الهيئة المؤقتة  – طلباً من النادي إسناد كافة مباريات الفريق لطواقم تحكيم غير أردنية حلاً لهذه الظاهرة وعدم الاكتفاء بالسماح للنادي بطلب حكام من الخارج لقيادة ثلاثة مباريات فقط خلال الموسم الكروي.

وشدد الخطاب على احتفاظ النادي بكامل حقوقه القانونية التي نصت عليها التعليمات المحلية والدولية ممثلة بالفيفا بالتصعيد جراء هذه الممارسات الممنهجة تجاه زعيم الكرة الأردنية – بحسب الكتاب 

Share and Enjoy !

Shares