26.1 C
عمّان
الأحد, 29 مايو 2022, 2:14
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

الاحتلال يقصف منزلا في مخيم جنين بالقذائف

 قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الجمعة، منزلا في مخيم جنين، بقذائف “الإنيرجا”، بعد محاصرته منذ ساعات الصباح، وأصابت شابين بالرصاص، خلال مواجهات في المخيم.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم، وحاصرت أحد المنازل، وقصفته بالقذائف عدة مرات، وشوهدت أعمدت الدخان تتصاعد من المنزل، ومنعت طواقم الإسعاف من الوصول للمنزل المستهدف، وما زال مصير المتواجدين فيه مجهولا، كما نشرت القناصة في عدة مواقع وعلى أسطح المنازل، وسط مواجهات عنيفة ومستمرة أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي باتجاه الفلسطينيين، ما أدى لإصابة الأسير المحرر داود الزبيدي (شقيق الأسير زكريا)، وشاب آخر بالرصاص.

وفي أعقاب قصف المنزل، استدعت قوات الاحتلال جرافة عسكرية برفقة مدرعات إلى منطقة المنزل المحاصر والذي تعود ملكيته إلى عائلة الدبعي.

وأكد مدير مستشفى ابن سينا في المدينة، جاني جوخة، وصول الشاب داوود الزبيد مصاب برصاصة في بطنه، وأن حالته حرجة وأدخل إلى قسم العناية المركزة.

وفي وقت لاحق، ذكرت مصادر محلية أن شابا أصيب برصاص الاحتلال الحي ونقل إلى مستشفى جنين الحكومي لتلقي العلاج، وتم تحويلة بعدها إلى مستشفى ابن سينا.

(وفا)

Share and Enjoy !

Shares