Site icon صحيفة الأمم اليومية الشاملة

الملحق التجاري في السفارة الباكستانية يزور غرفة تجارة الزرقاء

الزرقاء – الامم – استقبل حسين شريم رئيس غرفة تجارة الزرقاء سعادة خادم علي الملحق التجاري في السفارة الباكستانية اليوم، وبحضور المهندس باسم الكيلاني ، والسيد جان رحمان خان في مقر الغرفة .

وجرى خلال اللقاء بحث سُبل التعاون والتنسيق في المجالات التجارية بين البلدين، وضرورة العمل من اجل اقامة مشاريع استثمارية مشتركة، ومشاريع استثمارية باكستانية جديدة في الاردن وخاصة في قطاع الأقمشة والمنسوجات.

وقال شريم بأن الغرفة ترحب بمشاركة القطاع التجاري في معرضTexpo Pakistan 2022، الذي يقام في كراتشي في الباكستان خلال شهر آب الحالي وذلك من خلال تقديم تسهيلات من قبل السفارة الباكستانية لجذب التجار للمشاركة في المعرض وزيادة حجم التبادل التجاري فيما بين البلدين .
من جانبه أكد علي الملحق التجاري الباكستاني حرص بلاده على تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية مع الأردن مشيرا إلى أهمية استغلال بيئة الأردن الآمنة والمستقرة في تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.
ودعا الملحق التجاري الباكستاني رجال الأعمال في مدينة الزرقاء للمشاركة في المعرض الذي يشمل أكثر من 150 شركة نسيج من أجل التعرف على الفرص الاستثمارية التي يتيحها المعرض في مجال الجلود والمنسوجات المنزلية والملابس الجاهزة والملابس الراقية والنسيج الصناعي ومعدات الحماية الشخصية وغيرها، لافتاً في هذا الإطار إلى وجود العديد من القطاعات التي يمكن للتجار الاستفادة منها عبر الدخول في شراكات بناءة مع نظرائهم الباكستانيين.
وتأتي هذه الزيارة في إطار التعاون بين غرفة تجارة الزرقاء والسفارة الباكستانية في عمّان بهدف تسهيل مشاركة تجار الزرقاء في معرض الجلود والمنسوجات.

Share and Enjoy !

Shares
Exit mobile version