Site icon صحيفة الأمم اليومية الشاملة

بالشراكة مع الشرطة المجتمعية: العياصرة يترأس اجتماعا لمديري ومديرات المدارس في الزرقاء

الامم – مريم القطشان-
ترأس مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الاولى الدكتور أحمد العياصرة، مساء اليوم، اجتماعاً لمديري ومديرات المدارس الحكومية، ورؤساء الأقسام بالمديرية، في نادي معلمي الزرقاء، بحضور المدراء المختصين، وبدأ الاجتماع بالسلام الملكي.
و رحب العياصرة بالحضور، شاكرا لهم الجهود التي بذلت خلال امتحانات الثانوية العامة، كما قدم شكره وتقديره لرجال الامن العام على تعاونهم منقطع النظير خلال امتحانات الثانوية العامة وفي كافة المجالات، وقدم شكره للشرطة المجتمعية/مجلس أمن المدينة في الزرقاء، على اطلاقهم مبادرة #كفى_ لنزيف_الفرح
وأشاد العياصرة بالشراكة الفاعلة ما بين مديرية شرطة الزرقاء (الشرطة المجتمعية مجلس محلي امن المدينة) وتربية الزرقاء الاولى، لتوعية المواطن بمبادرة لا لإطلاق العيارات النارية.
وأكد عطوفته على أهمية الإدارة المدرسية ودورها في إنجاح العملية التربوية، من خلال القيام بواجباتها على أكمل وجه، وتناول في هذا الاجتماع عدة مواضيع، كان من أبرزها ضرورة الاهتمام بالعلم الأردني، وأن يكون نظيفا وجديدا، بما يليق بمكانته ورفعته ومرفوعا في مكان بارز.
والتأكيد على جميع المدارس من حيث جاهزيتها لاستقبال فصل الشتاء القادم وعمل الصيانة اللازمة تجنبا لحدوث أي طارئ حيث طلب من المدارس تفقد أسطح المباني ومصارف المياه والنوافذ وعمل الصيانة اللازمة لها .
ونوه العياصرة إلى ضرورة قيام مدير المدرسة ببناء علاقات تعاونية وشراكة مجتمعية بين المدرسة والمجتمع المحلي ، للاسهام في تعريف المجتمع بدور المدرسة وأهدافها ومهامها المشتركة مع أولياء الأمور لتحسين نتاجات العملية التعليمية التعلمية .
وضرورة الاهتمام بنظافة الساحات والغرف الإدارية والصفية والخزانات ودورات المياه وأية مرافق أخرى في البناء المدرسي وإجراء الصيانة الدورية اللازمة لبوابات المدارس ، ولمختلف المرافق والوحدات الصحية حفاظا على سلامة الطلبة.
وفي نهاية الاجتماع قدم العياصرة شكره لمدير نادي المعلمين السيد مراد المشاقبة على حسن الاستقبال، ولكافة الحضور متمنياً لهم مزيدا من التقدم والازدهار في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

Share and Enjoy !

Shares
Exit mobile version