Site icon صحيفة الأمم اليومية الشاملة

أجواء باردة وتوقع زحات خفيفة من الأمطار نهاية الأسبوع

– تسجل درجات الحرارة نهار اليوم الخميس، حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة؛ وتكون الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ومعتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة وهناك فرصة ضعيفة في ساعات الصباح الباكر لسقوط زخات خفيفة من المطر في اجزاء محدودة من شمال المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وخلال ساعات المساء والليل، تكون الاجواء باردة في اغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتحذر دائرة الارصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الضباب في ساعات الصباح الباكر والليل المتأخر فوق المرتفعات الجبلية والسهول .

أما يوم غد الجمعة، فيطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الأجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 20 – 11 درجة مئوية، غرب عمان 18 – 09، المرتفعات الشمالية 16 – 07، مرتفعات الشراة 17 – 06، مناطق البادية 23 – 10، مناطق السهول 21 – 11، الأغوار الشمالية 27 – 16، الأغوار الجنوبية 28 – 17، البحر الميت 28 – 17، وفي خليج العقبة 28 – 17 درجة مئوية.

Share and Enjoy !

Shares
Exit mobile version