Site icon صحيفة الأمم اليومية الشاملة

رئيس الديوان الملكي يستقبل الفطافطة على رأس وفد صحفي

التقى رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي،الخميس الماضي وفدا من صحيفة صدى الشعب اليومية يمثل الكوادر الصحفية والفنية والادارية.
وفي بداية اللقاء رحب رئيس الديوان الملكي بالوفد الصحفي مؤكدا الحرص على التواصل مع أبناء وبنات الوطن في مختلف مناطق المملكة والاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص وذلك في إطار توجهات جلالة الملك عبدالله الثاني لتفعيل هذا التواصل مع جميع مكونات المجتمع الأردني.
وأكد العيسوي أن الديوان الملكي بيت الأردنيين جميعا سيبقى مفتوحا لكل الأردنيين يتلمس احتياجاتهم .

وأشاد رئيس تحرير الصحيفة خالد الخريشة بحسن الحفاوة والاستقبال ما يجسد ان هذا الديوان , العامر بالحب والعطاء لأبناء الوطن, على اختلاف أصولهم وعروقهم , لافتا إلى أن رئيس الديوان الملكي الهاشمي دأب على القيام بأعمال خيرية, وتقديم مساعدات إنسانية , يصعب حصرها , ويحمل أعباءً ومسؤوليات, تعجز عنها أعتى الوزارات؛ نظرا لمكانته .
وأشار الى متابعة الديوان الملكي, للعديد من القضايا الوطنية, ذات المساس المباشر بالمواطن, حرصا من جلالة الملك عبدالله الثاني , على صون حق المواطن, وتحقيق العدالة الاجتماعية , والقانونية, بين فئاته, وشرائحه المختلفة, ويقوم باستقبال طلبات المعالجة لغير المقتدرين ,على نفقته الخاصة .
وعرض مجموعة من الزملاء مطالبهم واحتياجاتهم واهمية تمتين العلاقات بين الجسم الصحفي والديوان الملكي الهاشمي .

Share and Enjoy !

Shares
Exit mobile version