Site icon صحيفة الأمم اليومية الشاملة

بدء انحسار الموجة الحارة عن المملكة الأحد

 يبدأ صباح يوم غد الاحد انحسار تأثير الموجة الحارة عن المملكة.

وقالت إدارة الارصاد الجوية، إنه يطرأ انخفاض على درجات الحرارة نهار الأحد، ليصبح الطقس حارا نسبيا فوق المرتفعات الجبلية والسهول وحار في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ويكون الطقس ليلا لطيف الحرارة في أغلب المناطق ومعتدل في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتنخفض درجة الحرارة العظمى في شرق عمان إلى 34 والصغرى إلى 19، وفي غرب عمان تنخفض العظمى إلى 32 والصغرى إلى 17 درجة، وكذلك في المرتفعات الشمالية تنخفض العظمى إلى 31 والصغرى إلى 15، وفي مرتفعات الشراه 30- 14، ومناطق البادية 38 – 19، ومناطق السهول 34- 18، والأغوار الشمالية 40 -22، والأغوار الوسطى 41- 23، والأغوار الجنوبية 42 -25، والبحر الميت 41 – 23، والعقبة 43 – 25.

ويتوالى انخفاض درجات الحرارة نهار يوم الاثنين، ويكون الطقس معتدلا في أغلب مناطق المملكة، وحارا نسبيا إلى حار في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وليلا يكون الطقس لطيف الحرارة في أغلب المناطق ومعتدل في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويشهد نهار يوم الثلاثاء، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحار في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ولـيــلاً يكون الطقس معتدل الحرارة في أغلب المناطق، وحار نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

Share and Enjoy !

Shares
Exit mobile version