Site icon صحيفة الأمم اليومية الشاملة

10 اصابات بحوادث تدهور وصدم في عمان والرويشد

تعاملت كوادر إدارتي الدوريات الخارجية والسير المركزية خلال الـ٢٤ ساعة الماضية مع عدد من الحوادث كان أبرزها، تدهور مركبة خصوصي بداخلها عائلة على طريق الصفاوي باتجاه الرويشد ونتج عنه 4 اصابات تم اسعافهم الى مستشفى الرويشد الحكومي.

وبحسب التقرير المروري اليومي عبر اذاعة الامن العام الثلاثاء، وقع حادث صدم لمركبة شحن كانت مصطفة على جانب الطريق من قبل مركبة خصوصي على طريق المطار وتحديدا ما قبل جسر مأدبا، ونتج عن الحادث 3 اصابات ما بين الخفيفة والمتوسطة حيث تم اسعافهم الى مستشفى التوتنجي لتلقي العلاج اللازم.

وكما تم التعامل مع حادث صدم مركبة بعمود انارة في منطقة ام السوس ببيادر وادي السير نتج عنه 3 اصابات متوسطة، بالاضافة الى حادث صدم مركبة بمحل تجاري في منطقة وسط البلد ونتج عن الحادثين أضرار مادية بالمركبات والممتلكات العامة، وبحسب التحقيق المروري عُلل سبب الحادثين بتغيير المسرب بشكل مفاجئ وعدم اخذ الاحتياطات اللازمة.

ودعا مندوبا إدارتي السير والدوريات الخارجية السائقين إلى ضرورة الالتزام بقواعد وأولويات المرور والابتعاد عن المخالفات الخطرة للمحافظة على انسيابية حركة السير حفاظا على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق، والى عدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 إذا دعت الحاجة إلى ذلك .

Share and Enjoy !

Shares
Exit mobile version