Site icon صحيفة الأمم اليومية الشاملة

ديمبيلي يخلط أوراق برشلونة في الانتقالات الصيفية

 كشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن معاناة برشلونة تجاه جناحه الفرنسي عثمان ديمبيلي، بعد فشل مخطط التخلص منه بأقل خسارة ممكنة، لكثرة إصاباته منذ ضمه من بوروسيا دورتموند في صيف 2017 مقابل رسوم تخطت حاجز الـ100 مليون يورو، لتعويض الساحر البرازيلي نيمار جونيور.

وأفادت صحيفة “ماركا” بأن النية داخل النادي الكاتالوني كانت تتجه نحو خيار بيعه بالحد الأدنى المطلوب فيه، للمساهمة في صفقات الموسم القادم، إلا أن استمرار مسلسل انتكاساته، أفسد خطة الإدارة، ما سيجبر البرسا على الإبقاء عليه لموسم آخر على أقل تقدير.

وأكدت الصحيفة المقربة من ريال مدريد أن إدارة البلو غرانا كانت تطمع في الحصول على 60 مليون يورو فقط من بيعه، لكن المفاجأة الصادمة أن برشلونة لم يجد من يدفع هذا المبلغ للتوقيع مع لاعب تجرع من مرارة الإصابة سبع مرات في غضون عامين ونصف، جُلهم انتكاسات طويلة الأجل.

وأوضح التقرير أن الإصابة الأخيرة التي أنهت موسم الشاب الفرنسي مبكرا، وعلى إثرها سيبقى خارج الخدمة حتى يونيو/ حزيران المقبل، بالكاد قضت على اتفاق وكيل أعماله مع إدارة النادي حول إمكانية رحيله الموسم المقبل، لتقلص فرصه في الحصول على عرض مقبول، وهو ما سيخلط أوراق النادي، لعدم حاجة بطل الليغا لخدمات ديمبيلي، في نفس الوقت الذي يحتاج فيه النادي لأي عائد مادي من بيعه، لتمويل صفقات الموسم المقبل أو لمواجهة المشاكل الاقتصادية بعد توقف النشاط الكروي الشهر الماضي بسبب جائحة كوفيد-19.

الجدير بالذكر أن ديمبيلي دافع عن ألوان برشلونة في 74 مباراة في كل البطولات، سجل خلالهم 19 هدفا، منهم هدف في 5 مباريات على مستوى الليغا هذا الموسم، وذلك لتعرض لثلاث إصابات، آخرهم الإصابة التي دفعت النادي لضم مارتن برايثوايت من ليغانيس بشكل استثنائي، بعد تأكد انتهاء موسم الفرنسي في فبراير/ شباط الماضي.

Share and Enjoy !

Shares
Exit mobile version