Site icon صحيفة الأمم اليومية الشاملة

ريال مدريد يسبق برشلونة في الصراع على متمرد بايرن ميونخ

أكدت مصادر إعلامية ألمانية أن ريال مدريد تقدم خطوة على برشلونة في الصراع على ضم متمرد بايرن ميونخ دافيد آلابا، بعد ظهور مؤشرات رحيله عن “آليانز آرينا”، بوصول مفاوضات الإدارة مع وكيل أعماله بيني زهافي بشأن تجديد عقده، إلى طريق مسدود.
من جانبها، أشارت صحيفة “بيلد” إلى رغبة صاحب الـ27 عاما في مغادرة العملاق البافاري، وذلك ليس فقط لاختلافه مع النادي فيما يخص الأمور المادية المتعلقة براتبه السنوي في الاتفاق الجديد، بل لحاجته للبحث عن مغامرة مختلفة في بلد جديد، وبالتحديد واحد من عملاقي الليغا ريال مدريد وبرشلونة.

وأوضح التقرير أن مسؤولي الميرينغي اجتمعوا بالفعل مع الوكيل الإسرائيلي الجديد للدولي النمساوي، لمعرفة شروط اللاعب الأعسر ومطالبه المادية، وذلك لدراسة تكاليف الصفقة بما في ذلك رسوم إطلاق سراحه من بافاريا، وهو ما اعتبره المصدر خطوة استباقية من الريال، ببدء المفاوضات مع اللاعب ووكيله قبل الغريم الكاتالوني.
وأفادت الصحيفة كذلك بأن زيدان بارك للرئيس فلورنتينو بيريز بدء المفاوضات مع زاهافي، لحاجة الريال للاعب بنفس مواصفات آلابا، لاستغلال مرونته باللعب كجناح وظهير أيسر بنفس الجودة والكفاءة، وهو ما يحتاجه اللوس بلانكوس بعد رحيل المخضرم البرازيلي مارسيلو.
وأكد نفس المصدر أن إدارة البايرن ستحاول توجيه ضربة موجعة لعملاقي الليغا، بتكثيف الضغط على المتمرد النمساوي، على أمل إقناعه بتمديد عقده الذي سينتهي مع حلول صيف 2021، لحفظ ماء وجه النادي بعد تعثر مفاوضات تجديد عقد القائد الحارس مانويل نوير، أما إذا فشلت المحاولة الأخيرة، فسيضطر البايرن لرفع الراية البيضاء، بالموافقة على بيعه للريال أو البرسا في الميركاتو الصيفي القادم، لتفادي خسارته بدون مقابل بموجب قانون بوسمان مع انتهاء عقده.

Share and Enjoy !

Shares
Exit mobile version