Site icon صحيفة الأمم اليومية الشاملة

زيدان: ريال مدريد كان سيئا وهذا سر صرختي

ريال مدريد

ريال مدريد كرة قدم عاجل

اعترف المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، بتراجع أداء فريقه في الشوط الثاني أمام غرناطة، عكس الحالة الفنية والبدنية التي كان عليها الميرينغي في الشوط الأول، الذي انتهى بثنائية نظيفة بالعطر الفرنسي، حملت توقيع الهداف كريم بنزيما ومواطنه فيرلاند ميندي.

وقال زيزو في حديثه مع الصحافيين بعد تخطي غرناطة بهدفين لهدف “بالطبع أنا فخور بما يقدمه الفريق، خاصة وأن الفوز على غرناطة كان التاسع على التوالي بالنسبة لنا، لذا من الصعب أن أطلب منهم أكثر من ذلك. الأداء؟ أعتقد أننا ظهرنا بشكل جيد في الشوط الأول، لكننا كنا سيئين للغاية في الشوط الثاني”.

وأضاف “الشيء الجيد أننا حققنا المهم وهو الفوز بالثلاث نقاط. وكما تعلمون هدفنا تحقيق اللقب (الدوري الإسباني)، وحتى الآن لم نحقق أي شيء، لذا من المهم أن نستعيد قوتنا في غضون 48 ساعة، لنحقق هدفنا أمام فياريال، لماذا لم يشارك إدين هازارد؟ يجب أن يكون لائقا بنسبة 100% لكي نعتمد عليه، ومن الواضح أنه ما زال يتألم، وآمل أن يكون متاحا لمباراة الخميس”.

وعن صرخته بصوت عال فور إطلاق صافرة نهاية المباراة، قال “صرخت لأنني كنت سعيدا، ولأن في كرة القدم نعاني، ومن الطبيعي أن أصرخ لأنها كانت 3 نقاط مهمة للغاية، وصرخت لأخبر اللاعبين بأنهم قدموا المطلوب منهم، وأنا سعيد لأجلهم”.

الجدير بالذكر أن الريال يحتاج للفوز على فياريال بأي نتيجة، لحسم لقب الليغا للمرة الـ34 في تاريخه، لتصدره المسابقة برصيد 83 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الوصيف برشلونة، قبل جولتين من نهاية الموسم.

Share and Enjoy !

Shares
Exit mobile version