Site icon صحيفة الأمم اليومية الشاملة

زيدان بعد التتويج بالليغا: الأهم في حياتي وهذه رسالتي للجماهير

عبر المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، عن سعادته الغامرة، بتتويج فريقه بلقب الدوري الإسباني، واصفا البطولة بـ “الأهم في حياته”، وذلك في تصريحاته الصحافية عقب تخطي فياريال بهدفين لهدف في قمة مواجهات الجولة قبل الأخيرة لليغا.

وقال زيزو “أعتقد أن ريال مدريد حقق لقب الدوري الإسباني عن جدارة، ووضح ذلك من خلال الروح القتالية التي تحلى بها اللاعبون، وفي الحقيقة أود أن أشكرهم على تضحياتهم لمواصلة الانتصارات، أنا حقا أشعر بسعادة لا تصدق، الجميع أظهر الالتزام المطلوب، حتى من يحصل على دقائق قليلة كان يقدم إضافة عظيمة”.

وأضاف “من الصعب الفوز بالدوري الإسباني، لأنك مطالب بالفوز في 38 مباراة قوية، والدليل على قوة هذا الدوري، أننا لم نكن نعرف من سيفوز حتى المرحلة قبل الأخيرة. الحق .. هذا اليوم هو الأفضل في مسيرتي كلاعب لأنني حققت أهم وأفضل لقب في حياتي، وذلك لأنه جاء بعد الجائحة”.

أما عن رسالته للجماهير “أتفهم أنه من الصعب السيطرة على احتفالات الجماهير، لكنهم يعرفون جيدا أننا كنا نتمنى أن نحتفل سويا في هذه اللحظات، وسيكون من الأفضل تأجيل ذلك لوقت آخر أفضل. تحياتي لكل جماهيرنا وأتمنى أن يلتزموا بالاحتفال من المنازل”.

وختم “صحيح نتعامل مع دوري الأبطال على أنه بطولة مهمة، لكن من الصعب إيجاد تعبر عما بداخلنا بعد الفوز بالدوري الإسباني”، وذلك قبل السفر إلى شمال إنكلترا لمواجهة مانشستر سيتي على ملعبه “الاتحاد” الشهر المقبل، لتحديد هوية من سيواجه الفائز من يوفنتوس وليون في الدور الرابع، بعد سقوط الملكي في ذهاب “سانتياغو بيرنابيو” بهدف مقابل اثنين.

وتوج الريال بالليغا رقم 34 في تاريخه، بينما زيدان، فقد حقق لقبه الحادي عشر في مسيرته التدريبية مع النادي، بواقع لقبين دوري إسباني، ومثلهما كأس السوبر المحلية، كأس العالم للأندية والسوبر الأوروبية وثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا، ليصبح بحاجة إلى ثلاث بطولات فقط لمعادلة أسطورة الزمن الجميل ميغيل مونوز، الذي فاز مع الفريق بـ14 بطولة في الفترة بين عامي 1960 و1974

Share and Enjoy !

Shares
Exit mobile version