Site icon صحيفة الأمم اليومية الشاملة

تخريج المشاركين بدورة الرسم والفنون في زها الثقافي بعجلون

عجلون – الاء ابو هليل –
احتفل مركز زها الثقافي في القرية الحضرية التابعة لبلدية عجلون الكبرى اليوم بتخريج المشاركين بدورة الرسم والفنون ضمن الشروط الصحية والتباعد الاجتماعي .
وقال مدير القرية الحضرية منسق الدورات في المركز المهندس عبد السلام الزغول الذي رعى فعاليات التخريج أن المركز يسعى من خلال الدورات التي يعقدها إلى مشاركة اكبر عدد ممكن من الأطفال واليافعين من مختلف الفئات العمرية لنقل المعرفة في كافة المجالات الثقافية والتوعوية والفنية مثمنا الجهود التي يبذلها ممثلو وسائل الاعلام و متابعاتهم لابراز الأنشطة والبرامج التي ينفذها المركز .
وأشار مشرف الدورات في المركز محمد المومني إلى أن المركز يعمل من خلال عقد الدورات الى التواصل والتعاون لإنجاح رسالة وأهداف المركز ليبقى حاضنة حيوية للإبداع والاكتشاف والتعلم التجريبي وتنمية الإبداع والتميز لكافة المشاركين مؤكدا على أهمية بالدور الذي يقوم به كل من المشرفين سناء عناب والهام الربضي وإيمان القضاه وايمانا بالدور الفاعل في متابعة أمور الدورات عن بعد .
وقالت المدربة عنود القادري أن الدورة ساهمت في تنمية قدرات ومواهب المشاركات في الرسم بطرق إبداعية مميزة ومهارات عالية في الفن وإبراز التميز بين الطالبات من خلال اختيار رسومات بطرق متنوعة .

Share and Enjoy !

Shares
Exit mobile version